مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال وأسعارها

مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال وأسعارها
مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال

مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال وهي من أبرز عروض الباقات التي تقوم شركة stc بتقديمها للعملاء المسجلين بالشركة، وشركة stc من كبرى شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتقديم سلسلة متنوعة من خدمات الجوال، والتي يمكن أن يستفيد بها قطاع كبير من العملاء، وباقة stc أعمال عبارة عن عرض مميز مقدم من الشركة للهيئات الحكومية وقطاع الأعمال والمؤسسات الفردية والهيئات المستقلة.

مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال

تقوم شركة stc بالمملكة بتخصيص هذا النوع من الباقات لعملائها من التابعين لقطاع الأعمال، كما تحرص الشركة من خلال تلك الباقة، على تقديم حلول اتصالات متكاملة يمكن استخدامها خارجيًا وداخليًا، ومن أبرز المزايا التي تقدمها الشركة على الباقات:

مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال
مميزات باقات شريحة بيانات stc اعمال
  • الحصول على العديد من الخصومات.
  • عروض متنوعة من الباقات يمكن الاختيار بينها كالتالي:
  1. باقة 50 مفوتر من stc أعمال: هذه الباقة مقدمة للعملاء بسعر 57.5 ريال شهريًا، وتقوم بمنح العميل عدد غير محدود من الدقائق داخل المجموعة و150 دقيقة داخل الشبكة ومثلها خارجها، بالإضافة إلى 2 جيجا واي فاي و2 جيجا محلية و1 جيجا تواصل اجتماعي.
  2. باقة 90 مفوتر من stc أعمال: الباقة مقدمة للعملاء بسعر 92 ريال، ويحصل المستخدم من خلالها على عدد لا نهائي من الدقائق داخل المجموعة و1200 دقيقة داخل الشبكة و500 دقيقة خارج الشبكة، بالإضافة إلى 500 رسالة قصيرة داخل الشبكة و4 جيجا بيانات محلية ومثلهم واي فاي و2 جيجا تواصل اجتماعي.
  3. باقة 230 مفوتر من stc أعمال: الباقة مقدمة للعميل بسعر 264.5 ريال، ويحصل المستخدم من خلالها على عدد لا نهائي من الدقائق داخل المجموعة، بالإضافة إلى 2000 دقيقة داخل الشبكة ومثلها خارج الشبكة، و2000 رسالة قصيرة داخل الشبكة و25 جيجا محلية ومثلها واي فاي و5 جيجا شبكات تواصل اجتماعي.
  4. باقة 450 مفوتر من stc أعمال: الباقة مقدمة بسعر 517.5 ريال، ويحصل المستخدم من خلالها على عدد لا نهائي من الدقائق داخل المجموعة، بالإضافة إلى 3000 دقيقة مكالمات داخل الشبكة و1000 دقيقة خارجها، فضلًا عن 1000 رسالة خارج الشبكة و3000 داخلها، وعدد غير محدود من البيانات المحلية والواي فاي والتواصل الاجتماعي و100 دقيقة دولي.
  5. باقة 800 مفوتر من stc أعمال: الباقة مقدمة بتكلفة 920 ريال شهريًا، يحصل العميل من خلالها على عدد لا نهائي من الدقائق بداخل المجموعة أو الشبكة أو حتى خارجها، بالإضافة إلى عدد لا نهائي من الرسائل داخل الشبكة و2000 رسالة خارجها، وعدد لا نهائي من بيانات محلية أو دولية أو واي فاي وشبكات تواصل اجتماعي و200 دقيقة دولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *