تحديثات وأجهزة.. تفاصيل القائمة الكاملة لأبل والتي ستكشف عنها بمؤتمرها المنتظر

تحديثات وأجهزة.. تفاصيل القائمة الكاملة لأبل والتي ستكشف عنها بمؤتمرها المنتظر
تفاصيل القائمة الكاملة لأبل

تشهد هذه الفترة انتظار وترقب من مختلف عشاق ومحبي أجهزة أبل الأمريكية، لمؤتمر الشركة المقبل، والذي سيتم عقده من قبل مبرمجين ومطوري الشركة يوم 5 يونيو، حيث ستقوم الشركة خلال هذا المؤتمر، بالكشف عن الكثير من برمجياتها ومنتجاتها، ومن جانبه، كان الموقع التقني “إنغادجيت”، قد سلط الضوء على أحدث البرمجيات والأجهزة التي ستقوم الشركة بالكشف عنها.

تفاصيل القائمة الكاملة لأبل

وقال الموقع، أن الشركة ستقوم خلال المؤتمر المقبل، بطرح العديد من الأجهزة والبرمجيات الجديدة، التي ينتظرها قطاع كبير من المستخدمين بالسوق، حيث ستقوم شركة أبل، بكشف النقاب للمرة الأولى عن:

تفاصيل القائمة الكاملة لأبل
تفاصيل القائمة الكاملة لأبل
  • سماعة الواقع المختلط: وهي أول إنتاج للشركة لأجهزة الواقع المختلط، وتحاول الشركة تقديم تلك المنتجات وسط سرية، ولكن من المنتظر أن تتضمن السماعة الكثير من التقنيات التي كانت قد استحوذت عليها شركة ناشئة متخصصة بمجال سماعات الرأس.
  • ماك بوك آير 15 بوصة: قالت الشائعات أن شركة أبل ستقوم مستقبلًا، بإطلاق جهازها الجديد “ماك بوك آير 15 بوصة”، وقالت الشائعات أن أجهزة ماك المقدمة بشاشات كبيرة ستصبح في متناول المزيد من المستخدمين، فالجيل الحالي من ماك بوك آير، مقدم بشاشة 13 بوصة.
  • آي أو إس 17 – آيباد أو إس 17: تقول الشائعات أن نظام التشغيل هذا هو الأهم من بين برامج أبل التي ستقوم بإطلاقها للهواتف المحمولة والحواسيب التابعة للشركة، ويتمتع نظام التشغيل هذا بالتحميل الجانبي، ما يعني تثبيت التطبيقات من خارج متجر التطبيقات، وسيتضمن النظام وفق الشائعات المزيد من التحديثات الأخرى بمزاياها الرائعة.
  • ووتش أو إس 10: تقول الشائعات بخصوص هذا التحديث، أن ساعات أبل ستحظى من خلاله بأكبر تحديث لبرامج التشغيل على الإطلاق منذ تم إطلاقه وحتى اللحظة.
  • ماك أو إس 14: لم تتوفر الكثير من المعلومات حول التحديث المقبل لمنصة ماك، ولكن من المنتظر أن يقدم التحديث للمستخدمين بالعديد من المزايا الرائعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *