أسعار ومواصفات سماعات AirPods Pro 2 الجديدة من أبل

أسعار ومواصفات سماعات AirPods Pro 2 الجديدة من أبل
أسعار ومواصفات سماعات AirPods Pro 2

قامت الشركة العالمية للإلكترونيات، شركة أبل، بعقد مؤتمرها السنوي، الذي قامت بتنظيمه لهذا العام بولاية كاليفورنيا، وقامت الشركة من خلال مؤتمرها، بالإعلان عن إصدارها لعدد من المنتجات الذكية الجديدة، على رأسها هاتفها الأحدث iphone 14، بالإضافة إلى أجهزة جديدة، تضمنت الساعات والسماعات الحديثة التي تتضمن أحدث التقنيات والمميزات وبأسعار خيالية.

أسعار ومواصفات سماعات AirPods Pro 2

وعلى حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحدث الخبير التقني “عبد الله السبيعي” عن تفاصيل طرح شركة أبل لمختلف منتجاتها، والتي كانت الشركة قد كشفت عنها في مؤتمرها الذي قامت بعقده يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر، وقال الخبير التقني، أن شركة أبل قامت في هذا المؤتمر، بالكشف عن قائمة بأحدث أجهزتها، على رأسها هاتف آيفون 14 الجديدة.

كما وقامت الشركة في اجتماعها كذلك، بإطلاق سماعاتها الجديدة AirPods Pro 2، بمواصفاتها الرائعة، وكان السبيعي قد عدد في التدوينة التي نشرها من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”، المزايا الرائعة التي تتمتع بها السماعة والتي جاءت كالتالي:

  • السماعة مزودة بمعالج H2
  • السماعة مزودة بشريحة بلوتوث محسنة باتصال أقوى وأسرع
  • السماعة AirPods Pro  مزودة بعناصر تحكم تعمل باللمس، يمكن من خلالها ضبط مستوى الصوت، ويكون هذا من خلال التمرير السريع على ساق السماعة.
أسعار ومواصفات سماعات AirPods Pro 2
أسعار ومواصفات سماعات AirPods Pro 2

وبحسب السبيعي، فإن العملاء الراغبين في حجز السماعة، يمكنهم حجزها بداية من يوم 9 سبتمبر، بينما سيتم توفيرها بالسوق لأول مرة بسعر 249 دولار، بتاريخ 23 سبتمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *