التخطي إلى المحتوى

ماذا تعني أنت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجة التي يطرحها بنك التنمية الاجتماعية السعودي، حيث أن هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي يحتاج الكثير إلى الاستفسار عنها، خاصةً وأن هذا البنك من البنوك التي توفر العديد من الخدمات لمختلف الأسر.

ماذا تعني أنت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجة

كثير من الأشخاص يصل إليهم عبارة انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجة، وفي الحقيقة هذه العبارة تعني أنه تم قبول الطلب المقدم مبدئيًا بهدف الحصول على ما يقدمه بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من منتجات.

كذلك فإن هذه العبارة تعني إمكانية الاستفادة مما يقدمه البنك من قروض عبر منتجات التمويل الاجتماعي، حيث يمنح البنك قروض تصل إلى 60 ألف ريال سعودي، بينما تصل إلى ما يقارب 250 ألف ريال سعودي في أحيان أخرى.

يوفر البنك فترة سداد تصل إلى خمس سنوات تشمل فترة سماح تصل إلى ستة أشهر، كما يوفر البنك إمكانية الحصول وصرف المبالغ المقدمة منه دفعة واحدة.

من الجدير بالذكر أنه بمجرد وصول هذه العبارة إلى مقدم الطلب، يجب عليه أن يقوم باستكمال الإجراءات الخاصة بالتقديم داخل البنك.

مميزات قروض منتجات التمويل الاجتماعي

  • تتميز قروض منتجات التمويل الاجتماعي بعدة مميزات منها:
  • منح مبلغ يصل إلى 60 ألف ريال سعودي.
  • قروض خاصة للمنشآت الجديدة والصغيرة بدون فوائد.
  • فترة سماح لسداد القرض تصل إلى خمس سنوات
  • سداد ميسر لقيمة القرض.
  • تقديم قروض تمويلية للأسر والفئات الخاصة والترميم.

طرق التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية

يحرص بنك التنمية الاجتماعية السعودي على توفير العديد من الخدمات التي تفيد جميع المواطنين داخل المملكة، ولذلك قام البنك بتوفير طرق للتواصل لمن يرغب في الاستفسار عن أمر ما أو تقديم الشكاوي والوصول إلى حلول مناسبة.

أتاح البنك رقم مجاني للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للاستفسار عن جميع التفاصيل الخاصة بالقروض والمنتجات الأخرى التي يوفرها البنك وهو: 920008002، كما يمكن التواصل مع البنك عبر إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني: [email protected]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.