التخطي إلى المحتوى

كيفية الحصول على بطاقة خصم جرير 1444 والتي توفرها مكتبة جرير لعملائها، ليتمكنوا من التوفير عند التسويق من المعارض ومن خلال متجر جرير الإلكتروني، ويحصل العملاء من خلال بطاقة الخصم على خصم حتى 10% على أغلب مستلزمات الرسم والأدوات المكتبية شنط الكمبيوتر والكتب والأشغال اليدوية، كما وتتيح المكتبة العديد من العروض الرائعة على بعض المنتجات المختارة، والتي تتضمن الكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية والتابلت والإكسسوارات، والمزيد من العروض التي تقوم الشركة بإتاحتها للعملاء من حاملي البطاقة بشكل حصري.

كيفية الحصول على بطاقة خصم جرير 1444

وكانت مكتبة جرير قد كشفت على موقعها الإلكتروني، عن الإجراءات التي يجب على المستفيدين القيام بها ليتمكنوا من الحصول على بطاقة الخصم والاستفادة من مختلف الميزات المقدمة وتتضمن:

  • التقديم على بطاقة الخصم متاح من خلال تطبيق جرير على الهاتف
  • قم بتحميل تطبيق جرير على الهاتف المحمول
  • قم بالدخول على التطبيق وإنشاء حساب مستخدم
  • قم بالدخول على النموذج الرقمي لطلب بطاقة الخصم من جرير تطبيق الموبايل، وعبء النموذج بالبيانات المطلوبة.
  • سيتم التحقق من الحد الأدنى للمشتريات بقيمة 500 ريال، وفي حال كان الحد الأدنى أقل من 500 ريال، فيمكنك إضافة فاتورة مشتريات حتى تصل القيمة إلى 500 ريال.
  • بعد انتهائك من التقديم، سيصلك على الهاتف رسالة تنبيهية، وبعد 24 ساعة، ستظهر حالة التفعيل بقسم البطاقة على تطبيق جرير على الهاتف.
  • ستصلك رسالة قصيرة على الموبايل ورسالة بالإيميل، بالإضافة للتنبيهات على تطبيق جرير، بمجرد فعالية البطاقة وجاهزيتها للاستخدام.
كيفية الحصول على بطاقة خصم جرير 1444
كيفية الحصول على بطاقة خصم جرير 1444

كيفية ربط بطاقة الخصم الخاصة بك بحسابك على موقع جرير

تقدمك بطلب الحصول على بطاقة خصم جرير من خلال التطبيق على الموبايل، يعني أن البطاقة مربوطة بحسابك بشكل تلقائي، وهذا سيمنحك خصم مباشر على المنتجات القابلة للخصم عند إقبالك على التسوق من الموقع، وفي حال لم تكن قد طلبت البطاقة من التطبيق على الموبايل، فيمكنك للحصول على الخصم، تسجيل الأرقام السبعة الأولى من البطاقة أثناء التسوق على الموقع وستحصل على الخصم بطلبك الحالي وطلباتك المقبلة.

يمكن كذلك الدخول على تطبيق جرير على الموبايل، واضغط على رابط حاملي بطاقات خصم جرير، سيطلب منك التطبيق ال7 أرقام الأولى من بطاقة الخصم، ورقم الهوية وقم بالنقر على التحقق من صحة البيانات المدخلة، وبعدها يمكنك التمتع بالخصم على المشتريات على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.