التخطي إلى المحتوى

تُعد معرفة فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات أحد أبرز الخدمات إستخداماً من قبل المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية خاصةً مع زيادة أعداد المشتركين في خدمات الإنترنت ADSL، وقد ذكرت المصرية للإتصالات في تقرير لها بزيادة أعداد المشتركين بشكل كبير مقارنةً بالفترات السابقة، ونرصد لكم خطوات الاستعلام عن الفاتورة عبر موقع زوم الخليج بأسهل طريقة مُمكنة.

فاتورة التليفون الأرضي

وفقاً للعملاء المشتركين في نظام الربع سنوي، فإن الفاتورة يتم إصدارها في منتصف يناير، أبريل، يونيو، أكتوبر رسمياً عبر موقعها الإلكتروني، وتُتيح المصرية للإتصالات طريقة الإستعلام إلكترونياً برقم التليفون الأرضي متبوعاً بكود المحافظة أو برقم الحساب، وذلك توفيراً للوقت والمجهود دون الحاجة إلى الذهاب لأحد الفروع التابعة للشركة.

ما هي خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي؟

  1. قم بالدخول أولاً إلى موقع المصرية للإتصالات.
  2. ثم أدخل رقم التليفون وكود المحافظة بشكل صحيح.
  3. وأخيراً، قم بالضغط على اظهر الفواتير.

مثل ما هو موضح بالصورة السابقة، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة الواجب دفعها خلال فترة السماح.

ما هي طُرق سداد فاتورة التليفون الأرضي؟

  • جميع المنافذ التابعة للمصرية للإتصالات.
  • من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ويتم الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد.
  • من جميع فروع البريد المصري.
  • كافة منافذ التحصيل التابعة لفوري، مصاري، آمان، وأخيراً خدمة Bee.

ما هي فترة سماحية سداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامة؟

الفترة المسموح بها للسداد دون وجود أي غرامات هي شهر من تاريخ إصدار الفاتورة، وفي حالة عدم السداد في الفترة المسموح بها يتم تحويل الخط إلى خدمة استقبال فقط، ثم انقطاع الخدمة مؤقتاً لحين الدفع.

كيف أدفع فاتورة التليفون الأرضي على موقع المصرية للإتصالات؟

بعد الإستعلام عن قيمة الفاتورة مثل ما قُمنا بالتوضيح سابقاً، سوف يظهر لك خيار باسم “اختر للسداد” قم بالضغط عليه واتبع الخطوات التالية.

كيف أحصل على رواتر فائق السرعة من المصرية للإتصالات ب 5جنيه فقط؟

وقد أتاحت المصرية للإتصالات مؤخراً رواتر فائق السرعة أو ما يعرف باسم “vdsl” مقابل 5 جنيهات فقط يتم إضافتها بشكل شهري على قيمة الفاتورة المُستحقة، وللإشتراك يجب الذهاب إلى أقرب فرع لك والتعاقد.

وأخيراً في حالة وجود أي استفسار آخر، يُمكنك تركة في الصندوق الأسفل الخاص بالتعليقات، وسوف يقوم محرري موقع زوم الخليج بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *