التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن مديونية stc برسالة من الخدمات الهامة التي توفرها شركة الاتصالات لعملائها بالمملكة من المواطنين والمقيمين من العمالة الأجنبية، وشركة stc من أشهر شركات الاتصالات بالدولة، والتي تقوم بتقديم خدمات الهاتف المحمول والاتصالات والإنترنت، لقاعدة كبيرة من العملاء بجميع أنحاء الدولة من خلال مختلف فروعها المنتشرة بأنحاء الدولة، وتتيح الشركة لعملائها، مختلف الطرق التي يمكن من خلالها، معرفة مديونية الشركة والفواتير التي يجب على المتعاملين سدادها، كما سنقوم بالكشف لكم من خلال التقرير.

الاستعلام عن مديونية stc برسالة

تتيح شركة stc للعملاء المشتركين لديها، إمكانية الاستعلام عن المديونية وحجم الفواتير التي يجب على العميل سدادها بكل سهولة من خلال، عدد من الطرق، ومن بين الطرق التي وفرتها الشركة، إمكانية الاستعلام عن المديونية برسائل نصية، بحيث يمكن للعميل معرفة المديونية بكل سهولة من خلال الآتي:

  • قم بإرسال رسالة على الرقم 900 بها الرقم 9955.
  • يمكنك كذلك التواصل مع الرقم 8001166696 والحصول على تفاصيل المديونية، وتمنحك الشركة إمكانية تسويتها بأقساط يمكنك سدادها على فترات.

استعلام مديونية stc

إن معرفة حجم المديونية وتفاصيلها، من الخدمات الهامة التي توفرها شركة stc لعملائها التابعين، والشركة توفر العديد من الطرق لمعرفة المديونية، ويمكن للعميل معرفة حجم المديونية بعدد من الطرق المختلفة كالتالي:

  1. يمكن معرفة حجم المديونية بكل سهولة من خلال موقع شركة stc الإلكتروني.
  2. يمكن كذلك الوصول للخدمة من خلال تطبيق mystc الذي توفره الشركة عبر الهاتف للعملاء والذي يمكن تحميله والوصول من خلاله لمختلف خدمات الشركة.
الاستعلام عن مديونية stc برسالة
الاستعلام عن مديونية stc برسالة

الإطلاع على الفواتير وسدادها

تتيح شركة stc لعملائها وبكل سهولة، إمكانية الدخول على موقع الشركة الإلكتروني المخصص لتقديم الخدمات، وتسجيل الدخول لحساب المستفيد واتباع مجموعة الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط منصة موقع شركة stc الإلكترونية
  2. قم بتحديد الحساب الذي ترغب في التعامل معه
  3. قم من القائمة بالدخول على الفواتير
  4. قم بالإطلاع على تفاصيل الفواتير واستعرضها
  5. قم بتحديد طريقة الدفع المناسبة
  6. قم باستكمال باقي الخطوات للانتهاء من سداد الفواتير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *