التخطي إلى المحتوى

يشترك الملايين بالمملكة العربية السعودية في شبكة zain للاتصالات، فيما يمكن شحن زين مسبقة الدفع عبر الهاتف أو النت لاستمرار الاستفادة من الخدمة في الاتصال وإرسال الرسائل والدخول إلى الإنترنت، فيما يأتي ذلك ضمن الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، بالإضافة إلى العروض والمميزات العديدة، سيما أنها المشغل الأول لخدمات الاتّصالات في منطقة الشرق الأوسط، والثالثة في المملكة بعد stc وموبايلي.

شحن زين مسبقة الدفع عبر الهاتف

ويمكن شحن زين مسبقة الدفع عبر الهاتف من خلال الاتصال من خط جوال زين مسبق الدفع الذي نرغب في شحنه على رقم 1717، ثم اتباع الخطوات عبر الرسائل الصوتية للشحن، كما يمكن الشحن ببطاقات إعادة الشحن المسبق، أو عن طريق استخدام البطاقات الائتمانية مسبقة الدفع سواء بطاقة أمريكان إكسبريس، أو الفيزا، أو الماستر كارد.

ويُفضّل البعض شحن الخط عبر الهاتف بشكل مباشر، من خلال الرقم 1717، إذ يجري الاتصال عليه، واتباع الخطوات وتحديد قيمة الشّحن وطريقة الدفع، وإتمام عملية الدّفع، ويوجد كود شحن مُختصر آخر يجري من خلاله استخدام الكروت الخاصة بالشحن المُسبَق التي تحمل أرقاما بقيمة شحن مختلفة وهو #رقم بطاقة الشحن 141.

كيفية شحن رصيد شركة زين للاتصالات مسبقة الدفع عبر الهاتف أو النت 1444

كيفية شحن شريحة شركة زين مسبقة الدفع أونلاين

ومن الممكن شحن شريحة شركة زين مسبقة الدفع عبر النت أونلاين، من خلال الدخول إلى موقع شركة زين الإلكتروني، ثم الدخول إلى صفحة شحن الرصيد، وإدخال بيانات خط الهاتف والمستخدم، وأهمها رقم الهاتف الجوال، ورقم الهوية الوطنية، والرصيد الحالي، وقيمة الشحن، لشحن الرصيد بنجاح.

ومن الممكن الشحن من خلال البطاقات التابعة لمصرف الراجحي؛ بإدخال معلومات البطاقة أو الحساب، ثم إتمام شحن الخط وخصم القيمة من الرصيد في المصرف، كما يمكن الاعتماد على خدمات (سداد) في شحن خط زين بالدخول إلى صفحة شحن الخط وكتابة البيانات المطلوبة، وتحديد سداد عند طريقة الدفع، ثم النقر على التالي واتباع باقي الخطوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.