خطوة بخطوة.. طرق تحويل رصيد stc

خطوة بخطوة.. طرق تحويل رصيد stc
طرق تحويل رصيد stc

طرق تحويل رصيد stc والأكواد المختلفة المتاحة للخدمة سنقوم بعرضها لكم، فشركة الاتصالات السعودية أو كما يطلق عليها شركة stc من أشهر الشركات العاملة بمجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، تقوم الشركة وبصورة مستمرة بتقديم خدماتها لقطاع كبير من المواطنين والمقيمين بالدولة، وتسمح لهم وبكل سهولة بالوصول لخدماتها المسجلة، ومع التطور الهائل بمجال التكنولوجيا الرقمية، بدأت الشركة في الحرص على توفير خدماتها بطرق سهلة يمكن للعملاء الوصول إليها خلال دقائق معدودة.

طرق تحويل رصيد stc

يوجد أكثر من طريقة يمكن لعملاء الشركة اتباعها، حتى يتمكنوا من خلالها من شحن رصيد على أرقامهم المسجلة التابعة للشركة، ومع التطور التكنولوجي الهائل بمجال التكنولوجيا الرقمية، بدأت الشركة في طرح أكثر من طريقة يمكن من خلالها، شحن الرصيد للعملاء، والطريقة الأولى لشحن الرصيد والتي سنقوم بعرضها لكم، خاصة بالشحن عن طريق بطاقات الشحن من stc، ويمكن القيام بهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بشحن الرصيد بالاتصال على الكود التالي: #رقم بطاقة الشحن*155* .
  • يمكنك أيضًا شحن الرصيد من خلال إرسال رسالة للرقم 900 بها: رقم بطاقة الشحن (مسافة) 155.
  • أو يمكنك كذلك الاتصال على الرقم 1500، وستظهر أمامك قائمة يمكنك الدخول منها على “إعادة الشحن” وبعدها تقوم بإدخال رقم بطاقة الشحن.
طرق تحويل رصيد stc
طرق تحويل رصيد stc

طريقة تحويل رصيد stc من رقم لآخر مفوتر

هذه الخدمة يطلق عليها الشحن المفوتر، ويمكن الاستفادة منها بكل سهولة من خلال اتباع أي من الطرق التالية:

  1. قم في البداية بإرسال رسالة للرقم 900، مع مراعاة أن تتضمن الرسالة التي ستقوم بتوجيهها “المبلغ المراد تحويله > مسافة > رقم الجوال > مسافة > 144”.
  2. يمكنك كذلك تحويل الرصيد بكل سهولة من خلال خدمة تطبيق mystc.

تحويل رصيد stc من رقم آخر مسبق الدفع

تتيح الشركة للعملاء كذلك، إمكانية تحويل الرصيد من رقم آخر مسبق الدفع بأكثر من طريقة، بحيث يمكن استخدام الرسائل النصية، أو من خلال تطبيق mystc ويكون هذا باتباع الآتي:

  • يمكنك التحويل من خلال إرسال رسالة نصية للرقم 900 تتضمن الآتي “المبلغ المراد تحويله>>  مسافة>>  رقم الجوال >> مسافة > 133”.
  • يمكنك كذلك تحويل الرصيد بكل سهولة من خلال تطبيق mystc.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *