تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان 2023 لزملاء العمل والمدير

تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان 2023 لزملاء العمل والمدير
تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان

تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان من الرسائل التي يحرص الغالبية العظمى على تجميعها في تلك الفترة من العام، حيث يفصلنا عن شهر رمضان الكريم أيام قليلة، هذا الشهر الذي يحتفل جميع المسلمين بقدومه، ويقوموا بتهنئة بعضهم البعض بمناسبته، وشهر رمضان الكريم من أفضل الشهور التي تحل علينا في العام، ولهذا يحرص المسلمين في هذا الشهر الكريم، على الإكثار من الصلاة والقيام بجانب عبادة الصيام التي فرضها الله عز وجل علينا في هذا الشهر.

تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان

ومع قدوم شهر رمضان الكريم، نجد أن الواجب يحتم علينا إرسال تهاني شهر رمضان ومباركاته للأهل والأصدقاء، وبالطبع لن ننسى زملاء العمل ولا المدير، إذ أن مثل تلك الأفعال تساعد على تقوية العلاقات الإنسانية بشكل عام وتوطيدها، ومن أبرز التهاني التي يمكن إرسالها في هذا الشهر العظيم:

تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان
تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان
  • أتقدم إليكم جميعاً بكلمات رقيقة تهمسُ في قلوبكم الطيبة، شهر مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، وتقبل الله مني ومنكم صالح الاعمال وان يعيننا ويعينكم على قيامه وصيامه وان يعيده علينا وعليكم سالمين.
  • تبقى الحروف عاجزة أن تكتب ما يحمله قلبي لكم، يطيب لي بمناسبة شهر رمضان أن أبعث إليكم التهاني القلبية، داعياً الله أن يجعل أيامكم كلها أفراح.
  • يطيب لي أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك سائلين الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق لصيامه وقيامه، وأن يكتب لنا فيه جميعا الأجر والمثوبة.
  • بحلول شهر رمضان المبارك لجميع الأعضاء ولجميع الأمة الإسلامية أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وجعلنا واياكم من عتقاء هدا الشهر الكريم وكل عام وأنتم الى الله أقرب وكل عام وجميع الأمة الإسلامية بخير وسلام.
  • يسعدني أن أبعث إليكم “الاسم” بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم داعياً الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء وأن يجعله شهر خير وبركة على الوطن والشعب في ظل حياة آمنة مستقرة.
  • يسعدني أن أنقل إليكم التهاني من كل قلبي بهذا الشهر المبارك رعاكم الله ووفقكم إلي ما فيه خير وكل عام وأنتم بخير.
  • أجمل كلمات التهاني، أخطها عبر رسالتي هذه، لمن سكنوا في أوساط القلب، رمضانكم كريم، وكل عام وأنتم بخير.
  • رمضان أقبل يا أولي الألباب فاستقبلوه بعد طول غياب عام مضى من عمرنا في غفلة فتنبهوا فالعمر ظل سحاب مبارك عليكم شهر الرحمة.
  • اللهم اني اسألك فيه ما يرضيك واعوذ بك مما يؤذيك واسألك التوفيق فيه لان اطيعك ولا اعصيك يا جواد السائلين رمضان مبارك.
  • كل عام وأنتم بخير اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين مبارك عليكم أعزاءي شهر رمضان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *