التخطي إلى المحتوى

مواصفات الساعة الذكية Galaxy Watch4 الجديدة والتي تم إطلاقها بالفترة الأخيرة من شركة الإلكترونيات العالمية “سامسونج” سنقوم بتوضيحها لكم، حيث كشفت الشركة خلال المؤتمر الذي عقدته لتعلن من خلاله عن طرحها الساعة الذكية الجديدة Galaxy Watch4، بتصميمها الرائع المزود بإطار دوار والعديد من التجهيزات التقنية المطورة، هذا وكشفت الشركة كذلك عن عزمها على القيام بالشهر الجاري، بطرح الساعة بالأسواق العالمية بمختلف منافذ البيع التابعة لها والمنتشرة بجميع أنحاء العالم، ولكنها على الجانب الآخر، لم تقم بالكشف عن السعر الذي ستقوم بطرح الساعة به، ومن المنتظر أن يتم الكشف عنه قريبًا.

مواصفات الساعة الذكية Galaxy Watch4 الجديدة

تتمتع الساعة الذكية Galaxy Watch4 المطروحة من الشركة العالمية سامسمونج، بالعديد من المواصفات الرائعة، حيث كشفت الشركة عن أبرز مواصفات الساعة والتقنيات المطورة التي تضمها، وذلك خلال المؤتمر الذي تم عقده والذي أعلنت الشركة خلاله، أنها ستقوم بالشهر الجاري بطرح الساعة في الأسواق العالمية، وقد جاءت مواصفات الساعة المعلن عنها كالتالي:

مواصفات الساعة الذكية Galaxy Watch4 الجديدة
مواصفات الساعة الذكية Galaxy Watch4 الجديدة
  • الساعة مقدمة بتصميم جديد وبإطار دوار.
  • الساعة مزودة بمستشعر BioActive  الرائع، والذي يجمع بين وظيفة ومزايا العديد من المستشعرات المطورة، حيث له القدرة على قياس ضغط الدم وتشبع الأكسجين في الدم، بجانب قياس نسبة الدهون والماء في الجسم.
  • الساعة تتيح لعملائها كذلك، توفير وظيفة تخطيط كهربية للقلب، بجانب الوظائف الأخرى التي قمنا بكشفها لكم، هذا وتتوافق الساعة مع العديد من هواتف الأندرويد، إلا أنه يوجد بعض الوظائف التي لا توفرها الساعة للمستخدمين إلا مع هاتف سامسونغ Galaxy.
  • الإصدار Galaxy Watch4 Classic من الساعة مطروح بجسم مصنوع من الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، بالإضافة إلى أن الإطار أعرض وهو قابل للدوران يدويًا، ويسهل هذا من عملية تصفح القوائم والرسائل.
  • الموديل الجديد Galaxy Watch4 من الساعة، متاح بإطار حساس للمس، وهو بهذا يحاكي الإطار في الساعة الذكية Galaxy Watch Active2.
  • تقوم الساعة كذلك بتتبع النوم والتعرف على مقاومة الماء والشخير وغيرها من الأوضاع الرياضية، ولهذا يمكن استخدامها أثناء ممارسة السباحة.
  • الساعة مزودة بعدد من إيماءات التحكم، كما أنها تدعم المساعد الصوتي سامسونغ Bixby، وتتيح رفض المكالمات بمجرد تدوير المعصم مرتين.
  • الساعة تعتمد في طريقة عملها على نظام التشغيل غوغل Wear OS 3.0، والذي يتم الترويج له تحت مسمى Wear OS powered by Samsung.
  • الساعة مزودة بواجهة مستخدم One UI Watch 3.0، التي تم إعادة تطويرها من الشركة، كما أن للساعة العديد من التطبيقات التي يمكن تثبيتها والاستفادة منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *