التخطي إلى المحتوى

اعتمدت المملكة العربية السعودية على التعليم عن بعد بشكل كبير، عقب ظهور جائحة كورونا في مارس 2020م، فيما يُمكن الدخول لمنصة نجوم التعليمية التابعة لمدارس الشمس الأهلية، للاستفادة من الدروس المختلفة، دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس والتعرض للإصابة بمرض كوفيد 19، الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، وفي الوقت نفسه فإن الدراسة الأونلاين توفر الوقت والمال والجهد، كما تتميز بالأسلوب الشيق والعرض الجذاب للمعلومات، على عكس التواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين في الفصول الواقعية.

خطوات الدخول لمنصة نجوم التعليمية التابعة لمدارس الشمس

وأوضحت مدارس الشمس الأهلية في السعودية، عبر موقعها الإلكتروني، خطوات الدخول لمنصة نجوم التعليمية التابعة لها، والاستفادة من الخدمات المختلفة، وذلك على النحو التالي:

  • يمكن الدخول للمنصة من خلال الرابط الموجود في أعلى أعلى الصفحة.
خطوات الدخول لمنصة نجوم التعليمية
  • بعد ظهور صفحة جوجل، نكتب البريد الإلكتروني المرسل لجوال ولي الأمر، وهو ينتهي بـ: @s.sns.edu.sa.

  • وكتابة كلمة السر، المرسلة في رسالة نصية، ثم النقر على زر التالي.

التواصل مع خدمة عملاء مدارس الشمس الأهلية

ومن الممكن التواصل مع خدمة عملاء مدارس الشمس الأهلية التي تعد إحدى أعرق المدارس في شرق الرياض المتخصصة في التعليم العام، إذ تأسّست عام 1404 وتتميز بتقديم تعليم ذو جودة عالية باستخدام أحدث وسائل وتقنيات التعليم، فيما يمكن التواصل معها كالآتي:

  1. الرقم الخاص بالمدارس: 920000433
  2. البريد الإلكتروني: [email protected]
  3. أو عبر حساب المدارس على موقع توتير.
  4. أو من خلال حساب المداس على موقع فيسبوك.
  5. كما يمكن التواصل من خلال نموذج بيانات، إذ يتم إدخال الاسم فيه، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وموضوع الرسالة، وتفاصيل الرسالة، والنقر على إرسال.

كيفية سداد الرسوم الدراسية في مدارس الشمس الأهلية

وأمام أولياء الأمور خيارات متعددة لسداد الرسوم الدراسية لأبنائهم في مدارس الشمس الأهلية بالمملكة العربية السعودية، وذلك على النحو الآتي:

  • يمكن سداد الرسوم المستحقة على الطالب من خلال التحويل البنكي لحساب المدارس في بنك الرياض، وهو برقم: 2234433119942، والآيبان هو SA1320000002234433119942.
  • أو عبر الشبكة السعودية – مدى، التي تُوفر السداد باستخدام بطاقة الصرف البنكي الخاصة بولي الأمر، إضافة إلى قبولها للسداد عن طريق بطاقة الائتمان المدعومة.
  • كما يمكن السداد عبر نظام سداد للمدفوعات، وذلك عبر أي بنك من دون رسوم إضافية.
  • ويتوفر، كذلك، السداد النقدي عن طريق الحضور لمكتب القبول والتسجيل وإتمام عملية السداد، أو إيداع المبلغ في حساب المدارس في بنك الرياض، وهو 2234433119942.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *