التخطي إلى المحتوى

أسهل طريقة للتسجيل في خدمة المباشر للأفراد أعلن عنها مصرف الراجحي، والذي يعتبر من أبرز وأعرق البنوك بالمملكة، فالراجحي من بنوك المملكة التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات المصرفية والتمويلية لقاعدة عريضة من العملاء، تتألف من المواطنين والمقيمين بالمملكة، ويحرص المصرف بصورة دائمة على توفير مختلف الخدمات بطرق يسهل للعملاء الوصول إليها، حيث يقوم المصرف بطرح مختلف الخدمات عبر موقعه الإلكتروني، بحيث يمكن للعميل الدخول على منصة البنك بكل سهولة والحصول على الخدمة، هذا بجانب طرق التواصل المختلفة التي يوفرها الراجحي لعملائه من داخل المملكة وخارجها.

أسهل طريقة للتسجيل في خدمة المباشر للأفراد

أوضح مصرف الراجحي للعملاء عبر منصة البنك الإلكترونية، أسهل وأسرع طريقة يمكن للعميل من خلالها، التسجيل في خدمة مباشر للأفراد، بحيث يمكن للعملاء التسجيل في الخدمة بكل سهولة ودون الحاجة لزيارة الفرع، وتساهم تلك الخدمة وبصورة كبيرة في توفير الوقت والجهد على مختلف العملاء، ويمكن التسجيل بالخدمة من خلال اتباع الآتي:

  • قم بالدخول على رابط منصة البنك الإلكترونية
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة من “رقم بطاقة الصراف الآلي وكلمة المرور للبطاقة ورقم الحساب”.
  • قم بالنقر على التسجيل في خدمة مباشر من النافذة التي سيتم فتحها
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور
  • سيصلك على الهاتف رسالة بها رمز تفعيل الحساب، قم بإدخال الرمز في المكان المخصص واستكمل الخطوات المطلوبة للتسجيل
  • بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل، تكون قد انتهيت بالفعل من الاشتراك في الخدمة ويمكنك وقتها البدء في الاستفادة من الخدمات المصرفية المتاحة.
أسهل طريقة للتسجيل في خدمة المباشر للأفراد
أسهل طريقة للتسجيل في خدمة المباشر للأفراد

فتح حساب في الراجحي

إن فتح حساب في مصرف الراجحي، من أبرز الخدمات التي يوفرها المصرف عبر منصة مباشر أفراد التي يتيحها البنك لعملائه، ليتمكن العملاء من خلالها، من الوصول لمختلف الخدمات المتاحة، وفتح حساب بالمصرف إلكترونيًا متاح للعملاء من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط منصة الراجحي الإلكترونية
  2. قم من النافذة التي سيتم فتحها بالنقر على فتح حساب
  3. قم في النافذة الجديدة بإدخال البيانات المطلوبة للتسجيل من “الجنسية ورقم الإقامة ورقم الهوية ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني واللقب والمبلغ المتوقع صرفه خلال فترة شهر وكذلك إجمالي الدخل الشهري للعميل”.
  4. قم بإدخال رمز التحقق واضغط على التالي
  5. قم باستكمال باقي البيانات المطلوبة للتسجيل واضغط على تقديم الطلب.
  6. بهذا تكون قد انتهيت من إجراءات فتح حساب جديد بالمصرف، ويمكنك بعدها البدء في الاستفادة من المزايا التي يمنحها الحساب للمستفيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *