وظائف للمقيمين في السعودية 1444: راتب 15000 ريال

وظائف للمقيمين في السعودية 1444: راتب 15000 ريال
تعرف إلى وظائف للمقيمين في السعودية 1444

يُفضل كثير من الشباب في العديد من الدول السفر إلى المملكة العربية السعودي، وقد يكون ذلك بعقد عمل أو السفر بفيزا حرة بهدف العمل، فيما يمكن الاطلاع على وظائف للمقيمين في السعودية 1444هـ، التي تنشرها العديد من الشركات والهيئات في القطاعات المختلفة للحصول على فرصة توظيف مناسبة، وبدء الاستقرار في المملكة.

وظائف للمقيمين في السعودية 1444

وأعلنت قطاعات عديدة عن توفر وظائف للمقيمين في السعودية 1444هـ، وفق شروط وضوابط لا بد من استيفائها، ومن أبرز هذه الوظائف خلال العام الحالي ما يلي:

وظائف من شركة أرامكو السعودية، إذ تتيح فرص عمل عديدة للمقيمين، بهدف استقطاب موظفين ذوي أداء متميز لعمل تغيير إيجابي، كما توفر لهم الدعم اللازم لتحقيق إنجازات أكبر مما كانوا يتصورون.

وهناك وظيفة مندوب مبيعات من شركة رندا للتجارة والمقاولات في الرياض، لجميع الجنسيات في المملكة العربية السّعوديّة، براتب وعمولة مجزية، وسكن، وتأمين طبي، وإقامة قابلة للتحويل.

كما يتوفر وظائف على موقع وظفني الآن لشركة الكهرباء السعودية هندسية وتقنية بالرياض، ولا تشترط الخبرة، وهي وظائف لحديثي التخرج وأصحاب الخبرات من حملة درجة البكالوريس لشغل وظيفة مهندس الموصلات الكهربائيّة، ومحلل نظم المعلومات، ومهندس حماية البيئة.

ومن الوظائف المتاحة للمقيمين ما أعلنت عنه شركة باب رزق للعمل لديها في القطاع الخاص براتب شهري يصل إلى 15 ألف ريال سعوديّ، في تخصصات مدير تسويق بالرياض، وطاقة خدمة عدد 10 في الأفلاج، ومحاسب في جدة، وخدمة عملاء في الرياض عدد 25 وظيفة، وخدمة عملاء في الدمام عدد الوظائف 10، وفني تكييف وصيانة في الدمام.

فرص عمل للوافدين إلى المملكة العربية السعودية 1444

وظائف متاحة عبر وظفني الآن توتير

ويستطيع أي وافد إلى المملكة متابعة الوظائف المتاحة عبر وظفني الآن بموقع “توتير”، إذ يجري تحديثها باستمرار وبالشروط المطلوبة لشغل كلّ وظيفة عبر الحساب الرسمي لوظفني الآن على تويتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *