الإعلان رسميا عن مشروع ليوناردو من سوني.. أدوات استثنائية في بلايستيشن 5

الإعلان رسميا عن مشروع ليوناردو من سوني.. أدوات استثنائية في بلايستيشن 5
تفاصيل مشروع ليوناردو من سوني

أعلنت شركة سوني اليابانية رسميا عن مشروع ليوناردو الذي يُوفّر أدوات استثنائية لعشاق منصة بلايستيشن 5 الخاصة بها، خصوصًا ذوي الإعاقة للاستمتاع بهذه المنصة، إذ يُقدم المشروع مجموعة لوحات للألعاب الإدارية المبطنة بأزرار وكيفية إدخال اتجاهية، قابلة للتخصيص.

الإعلان رسميا عن مشروع ليوناردو من سوني

وأفادت شركة سوني بأن أدوات تحكم بلايستيشن 5 في مشروع ليوناردو الجديد، ستعمل بصورة خارجية عن المنصّة، وتقدم لوحة ألعاب مثالية لتعيين الأزرار وتبديل أجزاء الأجهزة وإنشاء ملفات تعريف مميزة وإقرانه بوحدات تحكم ديوال سينس الشهيرة.

ومن المقرر أن يشمل الجهاز على 4 منافذ AUX بمقاس 3.5 مم، وذلك بهدف استيعاب ملحقات ومفاتيح الوصول الحاليّة، فيما تقع وحدة التحكم نفسها على طاولة أو من الممكن تركيبها على حامل ثلاثي القوائم.

سوني تعلن عن مَشروع Project Leonardo

أسعار بلايستيشن 5 الإصدار الجديد وأهم المميزات

وحدّدت شركة سوني اليابانية أسعار جهاز بلايستيشن 5 الإصدار الجديد، إذ يأتي السعر في أوروبا بنحو 450 يورو بدلًا من 400 يورو بزيادة 10%، وفي اليابان بنحو 49.478 ألف ين للنسخة الأعلى، وفي المملكة العربية السعودية بنحو 3.899 ألف ريال سعودي للنسخة الرئيسية.

ويشمل الأصدار الجديد من بلايستيشن 5 على عدد من المميزات الجديد، أبرزها تطوير الأذرع الخاصة بالجهاز، وإضافة ألعاب جديدة منها god of war، ومن الممكن مشاهدة الفيديوهات والأفلام عبر خاصية بث الفيديو، كما يتميز الإصدار الجديد السرعة والقوة، وخفة الوزن والسهولة في الحمل، بالإضافة إلى تعديل شكل الاتصال بالإنترنت عبر الواي فاي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *