برنامج حساب المواطن يصدر بيانا بشأن فاتورة الكهرباء 1444

برنامج حساب المواطن يصدر بيانا بشأن فاتورة الكهرباء 1444
بيان من برنامج حساب المواطن بشأن فاتورة الكهرباء 1444

كرر برنامج حساب المواطن تنبيهه بأن فاتورة الكهرباء ليست من المستندات المطلوبة لإثبات السّكن المطلوب ضمن البيانات التي يجب الإفصاح عنها بالنسبة للمستيفيدين من البرنامج، وذلك في رده على أحد المغردين الذي تساءل على صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

برنامج حساب المواطن يصدر بيانا بشأن فاتورة الكهرباء 1444

وذكر برنامج حساب المواطن في رده على استفسار أحد المغردين عبر حسابه خدمة المستفيدين، أن فاتورة الكهرباء ليست من ضمن المستندات المطلوبة، وفي حال عدم وُجود تابعين يَلزم إرفاق مُستندات إثبات الاستقلاليّة باسم المُتقدّم بالطلب وتشمل صك الملكية للسّكن.

وأكد حساب المواطن أنه في حال وجود عقد إيجار مُوحّد سيجري التحقق من خلال منصة إيجار دون الحاجة لإرفاق مستند، فيما يأتي ذلك في إطار توضيح المعلومات أمام المستفيدين من البرنامج الذي يدعم الفئات الأكثر احتياجًا في المملكة في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

توضيخ من برنامج حساب المواطن بشأن فَاتورة الكّهرباء 1444

تنبيه مهم من حساب المواطن

ودعا برنامج حساب المواطن، المستفيدين الذين لم يصلهم الدعم، وكانت حالتهم “مؤهل”، برفع طلب على “صوتك مسموع”، فيما جاء ذلك ردًا على أسئلة كثير من المغردين يستفسرون عن سبب عدم وصول الدعم إليهم.

وقال حساب المواطن في تغريدة، أنه جرى إيداع مبالغ الدعم لدفعة رقم 61 لشهر ديسمبر 2022م، ويرجى مراجعة البنك، والتأكد من عدم إيداع الدفعة، وفي حال لم يتم الإيداع يمكن رفع طلب على خدمة صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيس “المدفوعات” ونوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *