سعر سيارة تويوتا رايز 2023 في السعودية وأهم المواصفات الداخلية والخارجية

سعر سيارة تويوتا رايز 2023 في السعودية وأهم المواصفات الداخلية والخارجية
تعرف إلى سعر سيارة تويوتا رايز 2023 في السعودية

رغم مواصفاتها العالية التي أبهرت العملاء، فإن سعر سيارة تويوتا رايز 2023 في السعودية جاء مناسبًا لكثير من الفئات في المملكة العربية السعودية، إذ حرصت الشركة الوكيل للسيارة وهي عبد اللطيف جميل في السعودية على طرح المركبة بأسعار مخفضة للمستهلكين في المملكة، فجاءت هذه السيارة الكروس أوفر صغيرة الحجم، أرخص سيارة لديها.

سعر سيارة تويوتا رايز 2023 في السعودية

وحددت شركة عبد اللطيف جميل، سعر سيارة تويوتا رايز 2023 في السعودية، إذ جاءت فئة XLE بسعر 66,240 ريالا سعوديًّا، أما ليميتد فسعرها 72 ألف ريال سعودي، وفئة XLE في العام الماضي كان سعرها 63,500 ريال، لذا فقد ارتفع بنحو 2,740 ريالا، كما ارتفع سعر أعلى فئة وهو ليميتد حيث كان في السابق 69,500 ريال، وبالتالي فقط ارتفع بنحو 2500 ريال سعودي.

سعر مركبة تويوتا رايز في السعودية 1444

مواصفات تويوتا رايز 2023 في السعودية

وشملت تويوتا رايز 2023 في المملكة على مواصفات عديدة ميزتها عن كثير من المركبات الحديثة، إذ يضم الطبلون الأمامي دركسون به أزرار للتحكم في المسجل والرد على الهاتف، وزر باسم PWR لزيادة الطاقة للمحرك من حيث عزم الدوران.

والصف الخلفي من المقاعد يحتوي على مكان مخصص لتثبيت الأطفال، والشاشة الوسطية بمقاس 8 بوصة وقابلة للتوصيل بالهواتف الذكية عبر آبل كار بلاي وتشمل خريطة الملاحة، والكونسول الوسطي يضم ناقل الحركة CVT ومكابح اليد التقليدية والتحكم في المكيف بشكل يدوي.

وتشمل الأبواب على قبض مطلي بالكروم وأزرار تحكم في النوافذ الجانبية والمرايا ومصابيح الضباب والتراكشن والحساسات ومؤشر قياس ضغط الإطارات.

وبالنسبة للمحرك فيأتي بإصدارين، الأول خاص بالفئة القياسية وسعته 1.2 لتر بعدد 3 سلندر وينتج عنه قوة 87 حصانًا، وعزم دوران 113 نيوتن متر عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة وناقل الحركة من نوع CVT، أما المحرك الثاني فهو أعلى ويأتي سعة 1.0 لتر من نوع تيربو بعدد 3 سلندرات وينتج عنه قوة 97 حصانا وعزم الدوران 140 نيوتن متر وذلك في حالة تتراوح ما بين 2400 إلى 4000 لفة في الدقيقة.

ويشمل التصميم الخارجي، مصابيح أمامية ليد بالكامل، ومصابيح ليد نهارية يتحول إلى إشارات جانبية تسلسلية، ومصابيح الضباب الأمامية تأتي هالوجين، و3 حساسات أمامية و2 حساسات خلفية، وإطارات مكحلة ذات تصميم رياضي مقاس 17 بوصة.

والفئة الأولى بمقاس 16 بوصة، واسطبات الخلفية ليد، ومصابيح ضباب خلفية صغيرة الحجم، وكاميرا للرؤية الخلفية، والصندوق الخلفي يفتح ويغلق بشكل يدوي، والمرايا الجانبية عليها مؤشرات انعطاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *