رقم الشؤون الاسلامية والاستعلام عن رقم الطلب

رقم الشؤون الاسلامية والاستعلام عن رقم الطلب
رقم الشؤون الاسلامية

رقم الشؤون الاسلامية الموحد والذي يمكن من خلاله، التواصل مع وزارة الشؤون الإسلامية وبالمملكة العربية السعودية، والاستفسار عن مختلف الخدمات المتاحة، والبحث عن حلول للمشكلات التي قد يواجهها المستفيدين، كذلك سنقوم بجانب الرقم الموحد، بتوضيح طريقة الاستعلام عن رقم طلب وزارة الشؤون الإسلامية 1444، وهي من الخدمات الإلكترونية التي تتيحها الوزارة للمتقدمين لوظائف الوزارة التي سبق وتم التقديم عليها من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية.

رقم الشؤون الاسلامية

ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة، تختص بكافة الأمور المتعلقة بالشؤون الإسلامية بالمملكة، وتقوم الوزارة بكافة المهام المتعلقة بالإشراف على شؤون المساجد والأوقاف الخيرية، بجانب مهام طباعة المصحف الشريف وغيرها من المهام المتعلقة، وبجانب تلك المهام، تقوم الوزارة بتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية، التي يمكن الوصول إليها بكل سهولة عبر منصة الوزارة الإلكترونية.

وتتيح وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة للمستفيدين، إمكانية التواصل بكل سهولة، بأكثر من طريقة، بحيث يمكن التواصل عبر الرقم الموحد المخصص 1933، أو عبر الرقم الإضافي على 3081، أو يمكن التواصل من خلال الرمز البريدي 12212.

رقم الشؤون الاسلامية
رقم الشؤون الاسلامية

الاستعلام عن رقم طلب وزارة الشؤون الإسلامية

هذا وتسمح الوزارة للراغبين، ممن يودوا الاستعلام عن رقم طلب وزارة الشؤون الإسلامية، وهذه الخدمة متاحة وبكل سهولة من خلال منصة الوزارة الإلكترونية باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط منصة الوزارة الإلكترونية للخدمة.
  • قم من النافذة التي سيتم فتحها بالنقر على “الاستعلام عن طريق رقم الطلب”.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة من “رقم الهوية ورقم الطلب ورمز التحقق”.
  • قم بعد الانتهاء بالنقر على “استعلام”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *