دليل شتاء السعودية 2023: أماكن ترفيهية ومطاعم مميزة

دليل شتاء السعودية 2023: أماكن ترفيهية ومطاعم مميزة
تعرف إلى دليل شتاء السعودية 2023

يجمع دليل شتاء السعودية 2023 الذي أعلنه وزير السياحة في المملكة العربية السعودية أحمد الخطيب، أماكن ترفيهية رائعة ومطاعم مميزة في العديد من المناطق الحيوية في المملكة أبرزها الرياض وجدة والعلا والأحساء.

دليل شتاء السعودية 2023

واستعرض وزير السياحة في دليل شتاء السعودية 2023 الذي نشره أجمل الأماكن والمطاعم التي يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة الذهاب إليها في فصل الشتاء هذا العام، وعلى رأسها مدينة الرياض.

وتضم الرياض فعاليات وأماكن ترفيهية عديدة، إذ يُمكن للفرد الاستمتاع بها، ومنها بوليفارد رياض سيتي، والمربع، وونتر وندرلاند، وحديقة الحيوانات، وحديقة السويدي، وبوليفارد وورلد، وقصر المصمك، وسوق الزل، وواجهة الرياض، وذا جروفز، وفيا رياض، وغيرها من من الأماكن.

وتشمل هذه المدينة مجموعة مطاعم في القرية النجدية، حيث توفر جميع أنواع الأطعمة المميزة، وهناك مطعم “بي بي سوشيل داينينغ” الذي يقدم أطبا مميزة.

وزير السياحة السعودي ينشر الدليل الخاص بالشتاء في المملكة 1444

أفضل أماكن الترفيه والمطاعم في جدة

وفي مدينة جدة عروس البحر الأحمر، تضم هذه المدينة أماكن تاريخية وترفيهية مميزة، منها حلبة كورنيش جدة الذي يضم خلال فترة قصيرة سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 -2023، بالإضافة المطاعم، منها طيبات الحجاز وأبو زيد.

وتضم هذه المدينة مجموعة مطاعم توفر الأطباق العربية والسعودية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم الطعام الصيني والهندي والتايلاندي.

أماكن ترفيهية ومطاهم في مدينة العلا

وتضم مدينة العلا مناظر خلابة واسعة، كما تُقام فيها حفلات موسيقية، ومهرجانات، بالإضافة إلى عددٍ من المأكولات الشهية، التي تقدمها المطاعم المميزة منها سيركولو، ومرايا سوشل، حيث تُوفر الأطباق العربية الشهية والمأكولات الأوروبية المختلفة.

أماكن ترفيهية ومطاعم في الأحساء

أما في الأحساء فتوجد أماكن تاريخية منها قصر محيرس، وبيت البيعة، والمدرسة الأميرية، وميناء العقير، وبيت النجم، وقصر خزام، وقصر إبراهيم، وقصر الصاهود، بالإضافة إلى قائمة مطاعم تقدم أشهى المأكولات، منها مطعمي “ميد” و”كيت”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *