بالمجان.. كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

بالمجان.. كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022
تعرف إلى كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

أثبت موسم الرياض للعام 2022 م، أنه أحد أهم وأضخم الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط، فيما يمكن حجز تذاكر حديقة السويدي أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني للموسم، سيما أن القائمين على تنظيم فعاليات هذا الموسم قد قرروا أن يكون دخول هذه الحديقة بالمجان، بالإضافة إلى فعاليات أخرى منوّعة مثل منطقة الباز، وروح المغامرة، ومسرح السويدي.

كيفية حجز تذاكر حديقة السويدي موسم الرياض 2022

وأوضحت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، كيفية حجز تذكرة حديقة السويدي لموسم الرياض الثالث، وذلك على النحو التالي:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة موسم الرياض.
  2. النقر على احجز الآن الموجودة ضمن فعالية حديقة السويدي.
  3. التعرف إلى مواعيد افتتاح الحديقة.
  4. نضغط على احجز الآن.
  5. إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السّر.
  6. ننقر على تسجيل دخول.
طريقة الحجز الإلكتروني لحديقة السّويدي في موسم الرياض 2022

مواعيد حديقة السّويدي وأهم الفعاليات

وافتتحت حَديقة السّويدي يوم السبت 22 أكتوبر 2022 م، وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر عام 2022 م، في تمام الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وبالنسبة لفعاليات الحديقة السويدي، فهي تشمل مهرجانات أسبوعية لثقافات وأنماط العيش والعادات والأكلات المشهورة لعدّة بلاد، مثل الفلبين، والهند، وإندونيسيا، وباكستان، وسيريلانكا، والسودان، وبنغلاديش.

كما تشمل بازارات أسبوعية، ومتاجر لثقافات متنوعة، ومسارح وجلسات خارجية، وفعالية العروض المُتوجة، وفعالية تجربة الأكل، وركوب دراجات، ورسم وحرف يدوية، وممارسة دور المزارع للكبار والصغار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *