هل يُمكن تسجيل المطلقة في حساب المواطن بهوية أكبر الأبناء؟ البرنامج يجيب

هل يُمكن تسجيل المطلقة في حساب المواطن بهوية أكبر الأبناء؟ البرنامج يجيب
تسجيل المطلقة في حساب المواطن بهوية أكبر الأبناء

يَرُدُّ المسؤولون عن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية على العديد من الأسئلة التي تصل إليه، منها سؤال إحدى المستفيدات من الدعم تقول فيه: “هل يُمكن تسجل المطلقة في حساب المواطن بهوية أكبر الأبناء؟”، فيما أجاب البرنامج على السؤال في تغريده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

هل يُمكن تسجل المطلقة في حساب المواطن بهوية أكبر الأبناء؟

وأجاب برنامج حساب المواطن عن سؤال: “هل يُمكن تسجل المطلقة في حساب المواطن بهوية أكبر الأبناء؟”، إذ أكد أنه في حال كانت الحالة الاجتماعية مُطلقة فبإمكانها التّسجيل بهوية أكبر الأبناء وإضافة الأم والتابعين بصلة قرابة، وإرفاق المستندات المطلوبة وهي صك ولاية أو إثبات احتضان”.

تسجيل المرأة المُطلّقة في برنامج جحساب المواطن بهوية أكبر الأبناء 1444

الإعلان عن نتائج الأهلية للدورة 61

وكشف برنامج حساب المواطن في وقت سابق، عن إصدار نتائج الأهلية للدورة 61 الخاصة بشهر ديسمبر 2022، موضحًا أنه للتحقق من الأهلية يُمكن الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج.

وكان البرنامج قد أودع قبل نحو أسبوعين، 3.5 مليار ريال مخصص دعم شهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم، إذ بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الستين 11.1 مليون مستفيد، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته في شهر ديسمبر من عام 2017م، أكثر من 137 مليار ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *