بكاميرا 64 ميجا بيكسل.. مواصفات هاتف vivo iQOO Neo7 SE

بكاميرا 64 ميجا بيكسل.. مواصفات هاتف vivo iQOO Neo7 SE
vivo iQOO Neo7 SE

يعد هاتف vivo iQOO Neo7 SE من أبرز الهواتف التي كانت شركة فيفو قد قامت بإطلاقها مؤخرًا، فالهاتف له العديد من المزايا الرائعة، التي جعلته من أكثر الهواتف انتظارًا بالسوق، كما تم تسليط الضوء عليه من قبل قاعدة كبيرة من العملاء من محبي الهواتف المحمولة والتكنولوجيا، وتشير التوقعات إلى أن الهاتف الجديد vivo iQOO Neo7 SE، سيتفوق على قائمة الهواتف المطروحة تحت نفس الفئة السعرية، وسيتم تقديمه بمواصفات مميزة تجعله من أكثر الهواتف طلبًا.

مواصفات هاتف vivo iQOO Neo7 SE

وكانت الشركة المنتجة قد أوضحت أن هاتفها الجديد vivo iQOO Neo7 SE، من المقرر الكشف عنه للمرة الأولى في وقت لاحق من شهر ديسمبر الجاري 2022، كذلك سيتم طرح الهاتف بالسوق خلال نفس الشهر ولكن الشركة لم تكشف بشكل دقيق عن الموعد، ومن أبرز المواصفات التي يتمتع بها الهاتف الآتي:

vivo iQOO Neo7 SE
vivo iQOO Neo7 SE

شبكات الإنترنت الهاتف يدعم الاتصال بشبكات الجيل “الثاني والثالث والرابع والخامس” وتصل سرعة الإنترنت بالهاتف حتى HSPA, LTE-A, 5G.
جسم الهاتف لم يتم الكشف عن أبعاد الهاتف ولا حتى وزنه، ولكنه مقدم بشاشة من الزجاج وإطار وظهر من البلاستيك ويحتوي على منفذين لتوصيل شريحتي اتصال من نوع Dual SIM (Nano-SIM, dual stand-by).
نظام التشغيل الهاتف مقدم بنظام تشغيل أندرويد 13
دقة العرض الهاتف مقدم بشاشة من نوع AMOLED, 120Hz, HDR10 حجمها 6.78 إنش
ذاكرة الهاتف الهاتف مقدم بذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 و256 و512 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 و12 جيجا رام.
الكاميرا الرئيسية الهاتف مقدم بكاميرا ثلاثية دقة الرئيسية فيها 64 ميجا بيكسل.
الكاميرا الأمامية الهاتف مزود بكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بيكسل.
بطارية الهاتف الهاتف مقدم ببطارية من نوع Li-Po 5000 mAh, non-removable تدعم الشحن السريع حتى 120 وات، بحيث يمكن شحن 60% من الهاتف خلال فترة لا تتعدى ال10 دقائق.
ألوان الهاتف الهاتف مقدم بالسوق بألوان مميزة بحيث تتضمن القائمة Blue, Gray, Gradient

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *