اكسترا رقم خدمة العملاء 2021 وطرق التواصل المختلفة

اكسترا رقم خدمة العملاء 2021 وطرق التواصل المختلفة
اكسترا رقم خدمة العملاء 2021

اكسترا رقم خدمة العملاء 2021 نقدمه لكم، حيث تعتبر شركة اكسترا من أهم الشركات التي توفر خدمات الحصول على الأجهزة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية، ويكثر بالمملكة استخدام رقم خدمة عملاء الشركة، للتواصل وتقديم الاستفسارات حول مختلف الخدمات المقدمة من الشركة، بالإضافة إلى تقديم الشكاوى فيما يخص المشكلات التي تواجه العملاء أثناء محاولة الحصول على الخدمات المتاحة، وشركة اكسترا من كبرى الشركات التي تمتلك قطاع كبير من العملاء، تحرص على تقديم مختلف الخدمات لهم، بصورة مبتكرة تضمن وصولهم للخدمات بكل سهولة ويسر.

اكسترا رقم خدمة العملاء 2021

تقوم شركة اكسترا بتوفير ما يحتاجه العملاء من مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، كما تحرص الشركة بشكل مستمر على جذب المزيد من العملاء، من خلال العروض التي تقوم بتقديمها باستمرار، والتي تشهد إقبال ملحوظ من مختلف العملاء، كما تقوم الشركة بجانب توفير الأجهزة، بتقديم خدمات تركيبها وتصليحها في حالة وجود أعطال، بواسطة فنيين متخصصين، وأجهزة التكييف من أبرز الأجهزة التي توفرها الشركة بجانب أنواع أخرى.

ومع زيادة أعداد المتعاملين بالشركة من الأفراد، حرصت الشركة بشكل مستمر على التوسع على نطاق واسع، فقامت بافتتاح المزيد من الفروع التابعة لها في كلا من البحرين وعمان، وتحرص الشركة كذلك من خلال جهودها على نيل رضا العملاء، من خلال أرقام التواصل التي تقوم الشركة بتوفيرها للعملاء، والتي يمكن من خلالها تقديم الاستفسارات حول الخدمات المقدمة والشكاوى فيما يخص المشكلات التي يواجهها العميل، ويمكن التواصل من خلال الرقم التالي:

  • قم بالاتصال على الرقم: 920004123
  • أو من خلال الاتصال على الرقم: 8001240900.
الرقم الموحد
اكسترا رقم خدمة العملاء 2021

طرق التواصل مع خدمة عملاء اكسترا

توفر شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية، بجانب أرقام التواصل التي قمنا بطرحها لكم، العديد من الطرق الأخرى التي يمكن التواصل من خلالها، بحيث تتيح الشركة للعملاء التواصل عبر الطرق التالية:

  1. يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم بالفرع الرئيسي وهو: 00966138478888.
  2. يمكن التواصل من خلال رقم الفاكس الخاص بخدمات الدعم الفني على الرقم: 00966138581532.
  3. يمكن التواصل من خلال حساب الشركة الرسمي على الفيس بوك.
  4. يمكن الإطلاع على الأجهزة الجديدة التي توفرها الشركة للعملاء عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.
  5. يمكن التواصل مع الشركة من خلال حسابها الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي انستجرام.
  6. يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التابع للشركة، والذي خصصته الشركة لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من العملاء من خلال عنوان البريد التالي: mailto:Ghorab.m@extra.com.

تعليقات

  1. لو سمحتو انتو تستهبلين معي ولا ايش كم فرع اروح وكل يوم اروح من شهر يناير لين الحين وانا بس اروح اكسترا علشان سماعه بميه ريال ؟؟؟ اشفي خير ان شاء الله وكل يوم كلام غير خير يعني تذلون علشان سماعه بعدين وش ذا فريق الصيانه الي ما يجي ابدا الا ساعه ويمشي اشفيه خير ان شاء الله يعني اتشحدكم انا سماعه ؟؟

  2. لو سمحتو انتو تستهبلين معي ولا ايش كم فرع زرته علشان بس سماعه الزفت ميه ريال وبعدين وش ذا طاقم الصيانه الي ما يحضر الا ساعه وحده ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *