خطوات استعراض إعدادات الحساب في ‎توكلنا خدمات

خطوات استعراض إعدادات الحساب في ‎توكلنا خدمات
كيفية استعراض إعدادات الحساب في ‎توكلنا خدمات

أعلن تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية عن خطوات استعراض إعدادات الحساب في ‎توكلنا خدمات وذلك عبر حساب التطبيق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيما يأتي ذلك ضمن الخدمات العديدة التي يوفرها للمستخدمين في جميع المجالات.

خطوات استعراض إعدادات الحساب في ‎توكلنا خدمات

وأوضح تطبق توكلنا الإلكتروني أنّ خطوات استعراض إعدادات الحساب في ‎توكلنا خدمات يمكن أن تتم من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى تطبيق توكلنا خدمات.
  • ننقر على أيقونة الصورة الشخصية من أعلى الصفحة.
  • استعراض إعدادات الحساب.
استعراض إعدادات الحساب في ‎تطبيق توكلنا خدمات

استعراض البيانات التأمينية عبر تطبيق توكلنا خدمات

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في السعودية سهّلت بالتّعاون مع الهَيئة السّعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، خدمة استعراض البيانات التأمينيّة لمُشتركي القطاعين العام والخاص عن طريق تطبيق توكلنا خدمات.

ومن الممكن لعميل التأمينات الاجتماعية الاستفادة من هذه الخدمة عبر تطبيق “توكلنا خدمات” عبر الدخول إلى الخدمات العامة واختيار خدمة “تجويد البيانات”، ثم الذهاب إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية واستعراض بيانات الاشتراكات والأجور وتغيير مُدد الاشتراك عند الحاجة.

فيما يأتي التعاون بين مؤسسة التأمينات وسدايا في إطار التكامل بين الجهات والهيئات الحكومية، لتحقيق الأهداف المشتركة والمتناغمة مع رؤية المملكة 2030، إذ أصبح بإمكان عميل المؤسسة استعراض بياناته التأمينية التي تضم مُلخّصات الخبرات النشطة وغير النشطة وتفاصيل بيانات الاشتراكات والأجور، وتوفّر للعميل طلب تغيير بيانات مُدد الاشتراك النشطة واستعراض بطاقة العمل مع إمكانية مشاركتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *