أشهر 10 مطاعم في السعودية 2022| البيت على رأس القائمة

أشهر 10 مطاعم في السعودية 2022| البيت على رأس القائمة
تعرف إلى أشهر 10 مطاعم في السعودية 2022

تنتشر العديد من المطاعم التي توفر الأكلات المحلية والعالمية في المملكة العربية السعودية، فيما يوجد أشهر 10 مطاعم في السعودية 2022م، يمكن الدخول إليها وطلب الطعام المفضل منها للفرد والأسرة، والأصدقاء، في ظل أجواء رائعة، تساعد على الخروج من ضعوطات العمل طوال اليوم، وهي تعد خروجة مميزة للأسرة في نهاية الأسبوع لتجديد الصلة بين الأفراد، وفي الوقت نفسه لتذوق أشهى الأكلات التي يصعب صناعتها في البيت بالطعم نفسه المقدم في المطاعم.

أشهر 10 مطاعم في السعودية 2022

ويأتي مطعم البيك على رأس قائمة أشهر 10 مطاعم في السعودية 2022م، إذ يعد أكثر المطاعم انتشارًا في، والسادس على مستوى العالم وفق بعض التصنيفات الدولية، وقد انطلق الفرع الأول في مدينة جدة خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، وأصبح يمتلك الآن نحو 50 فرعا في أرجاء المملكة، ويقدم البروست، والمسحب، الروبيان، والسمك الفيليه.

أشهر مطاعم في المملكة العربية السعودية 2022

مطاعم شهيرة في المملكة

مطعم شواية الخليج: ويشتهر بتقديم المشويات من الدجاج، والكبسة بأشكالها المختلفة، وهناك فروع له في الدمام والخبر والأحساء وبعض المدن في المملكة.

  • مطعم ست الشام: وله مظهره الخارجي الرائع وأثاث فاخر وديكورات عربية أصيلة من الداخل، ويتميز بتقديمه الأكلات الشامية اللذيذة، وأطباق الحلويات الشامية الرائعة ويقع في الرياض بحي العليا.
  • مطعم غوزي: ويعد واحدا من أهم المطاعم الشعبية بالمملكة وهو متخصص في تقديم الأكلات المحلية، ولديه ثلاثة فروع في الرياض وجدة وخميس مشيط.
    ومطعم إيوان: ويتميز مطعم إيوان بطابعه الرومانسي بالمملكة العربية السعودية ، و هو مطعم متخصص في تقديم الأكلات البحرية على طرق الشرق الأقصى ، كما يوجد له العديد من الفروع بالمملكة العربية السعودية .
  • ومطعم الطازج: وهو من أفضل مطاعم مكة المكرمة، ويتميز بتقديم الدجاج بجميع أنواعه ولديه العديد من الفروع بالمملكة وبعض الدول العربية.
  • مطعم دارين: وهو من المطاعم المتخصصة في تقديم الأطباق البحرية، وله ثلاثة فروع بالمملكة في الرياض، وجدة والخبر.
  • مطعم كوبر شندني: وهو من أفضل المطاعم بالمملكة في تقديم الأكلات الهندية، وله أكثر من فرع منتشر في عدد من مدن المملكة.
  • أما مطعم جامبو الصيني: من المطاعم المميزة بالمملكة ويقدم الأكلات الصينية الشعبية.
  • ومطعم البيت الإيطالي: ويتميز بتخصصه في الأكلات الإيطالية، خصوصًا الميكرونا، ويوجد في مدينة الرياض أمام العروبة بلازا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *