التخطي إلى المحتوى

وظائف مهندسين مدنى للمقيمين فى السعودية إن أول ما يبحث عنه الخريج هي الوظيفة التي تتناسب مع دراسته وتخصصه، حيث أن الكثير من الخريجين يواجهون الكثير من الصعاب للحصول على فرصة عمل،  فمن خلال السطور التالية يمكننا التعرف على أهم وظائف مهندسين مدنى بالمملكة.

وظائف مهندسين مدنى للمقيمين فى السعودية

هناك مجموعة من التخصصات التي تحتاج إليها المملكة العربية السعودية في التخصصات الهندسية بوجه عام وذلك خلال الفترة التي تشهدها المملكة من تطورات في المشاريع الإنشائية التي تقوم بها لعل من أبرز تلك الوظائف ما يلي:

  • تم الإعلان من قبل شركة سرية بالرياض من خلال شبكة الإنترنت أنها بحاجة لتوفير مهندس مدني مصري الجنسية للعمل بشركة المقاولات ولكن بشرط أن يكون لديه خبرة لا تقل عن أربعة سنوات في مجال عمل التصميمات وإدارة الحسابات والمواقع يمكن التقديم عليها من خلال التواصل على رقم الواتس اب 0547228347.
  • علاوة على أنه قد تم الإعلان من قبل الموقع الإلكتروني دوت كوم عن توافر وظيفة مهندس مدني يعمل لدوام كامل بإحدى شركات المقاولات بمدينة الرياض، ولكن من الضروري أن يكون لديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال التصميمات وإدارة المواقع.
  • تم الإعلان من قبل موقع وظائف عن توافر فرص عمل لمهندس مدني بدوام كامل في شركة البناء والتشييد شريطة أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثمانية سنوات مع ضرورة أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 25 وحتى 35 عام براتب شهري يتراوح من 2000 دولار وحتى 3000 دولار.
  • كما أن الموقع ذاته قد أعلنت عن حاجة أحدث شركات المقاولات بالرياض عن حاجتها لمهندس مدني لديه خبرة في أعمال التنفيذ بالمواقع الخاصة بالبناء وأن يجيد اللغة الإنجليزية وعلى دراية كاملة بمنهجيات الإدارة الخاصة بالمشروع، يتم تحديد الراتب الشهري بعد الانتهاء من المقابلة الشخصية والذي يتراوح ما بين 3000 دولار وحتى 4000 دولار.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت شركة تنقيب للتوظيف عن حاجة إحدى شركات المقاولات لمهندس مدني داخل مدينة الرياض بشرط أن يكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال البناء والتشييد يمكن للراغبين في التقدم التواصل مع موقع الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.