وجبة BTS بماكدونالدز في السعودية

وجبة BTS بماكدونالدز في السعودية
وجبة BTS بماكدونالدز في السعودية

وجبة BTS بماكدونالدز في السعودية والتي تم إعلان إضافتها من شركة ماكدونالدز للوجبات السريعة مؤخرًا، ضمن قائمة الوجبات التي تقوم الشركة بتقديمها في المنيو الخاص بها، وهذه الوجبة تحمل اسم الفرقة الكورية BTS، وهي من الفرق الشهيرة والتي لها الكثير من المعجبين حول العالم، وهذا التعاون هو الثالث في تاريخ الشركة، والذي تقوم من خلاله بعقد اتفاق مع إحدى الفرق أو الشخصيات الشهيرة، حيث سبق وقامت ماكدونالدز، بتوقيع اتفاق مع الراب الأمريكي Travis Scott بالإضافة إلى المغني الكولومبي J Balvin، وهذه الوجبة تم توفيرها في 6 من قارات العالم، بالإضافة إلى 49 دولة من الدول المتواجدة حول العالم.

وجبة BTS بماكدونالدز في السعودية

هذه الوجبة مقدمة من شركة ماكدونالدز العالمية، وهي تتكون من 10 قطع من تشيكن ماك ناجت وصلصة الكاجون، وهي نوع جديد متوافر حصريًا مع الوجبة، وقامت الشركة بإضافة هذا النوع استجابة للطلب المقدم من أعضاء الفرقة، ومزاقها مكون من خليط من التوابل الكورية الشعبية والخردل، بالإضافة إلى الفلفل الحار، ويتم معها تقديم صلصة أخرى حارة من المفلفل الحلو.

ويتم إطلاق اسم كاتشاب سويت تشيلي على تلك الصلصة، وهي مأخوذة من الأكلات الشعبية المشهورة في كوريا، والوجبة يتم معها تقديم الكوكاكولا والبطاطا المقلية الرائعة التي لا تخلو أي وجبة من وجبات ماكدونالدز منها.

وجبة ماك
وجبة BTS بماكدونالدز في السعودية

وجبات ماكدونالدز في السعودية

تتميز وجبات ماكدونالدز بالسعودية بأنها من أكثر الوجبات التي يتم طلبها من عشاق ماك بالمملكة، ومن بين وجبات ماك الرائعة، هناك بعض الخيارات التي تعتبر الأكثر طلبًا العملاء وهي:

  • أصابع البطاطس المقلية: هي الأكثر مبيعًا من بين الوجبات التي يتم تقديمها، ولا يقتصر الأمر على المملكة فقط، بل في جميع دول العالم، وهي تتميز بطعمها الرائع المقرمش، وهي تختلف عن أي وجبة بطاطا مقلية أخرى يتم تقديمها.
  • ساندوتش ماك الكبير: يتكون من قطعة كبيرة من برجر اللحم، والخبز المغطى بالسمسم المحمص، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الصلصة التي يتم إضافتها على البرجر، ويعتبر هو السبب الرئيسي وراء شهرة ماك.
  • اللفائف الخفيفة: عبارة عن ساندوتش من الدجاج المقرمش المشوي، أو الدجاج المصنوع بالزبد البقري، يعتبر من أفضل الوجبات اللذيذة التي يتم تقديمها.
  • الوجبة السعيدة: من الوجبات التي يقدمها ماك للأطفال، فأغلب أفرع ماك حول العالم ومنها فرع السعودية، يمتلك صالة ترفيه وألعاب للأطفال، ويقوم ماك بإضافة لعبة للطفل مع تلك الوجبة، وبهذا أصبح أكبر موزع ألعاب حول العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *