التخطي إلى المحتوى

نموذج طلب بطاقة ائتمانية البنك السعودي الفرنسي لمختلف العملاء بالبنك السعودي الفرنسي، والذي يمكن من خلاله، التقديم على طلب بطاقة ائتمانية من عملاء البنك، والبنك السعودي الفرنسي من أشهر البنوك بالمملكة العربية السعودية، حيث يمتلك قاعدة عريضة من العملاء بين المواطنين والمقيمين بالمملكة، ويقوم بتقديم مختلف الخدمات المصرفية والتمويلية بطرق يسهل على جميع العملاء الوصول إليها، ويطرح البنك أغلب الخدمات بصورة إلكترونية يمكن للعميل الوصول إليها بكل سهولة.

نموذج طلب بطاقة ائتمانية البنك السعودي الفرنسي

يتيح البنك السعودي الفرنسي بالمملكة لعملائه من المواطنين والمقيمين المسجلين بالبنك من الراغبين في التقديم على بطاقة ائتمانية، التقديم عليها من خلال ملء نموذج طلب البطاقة الإلكتروني، بحيث يمكن للعملاء التقديم باتباع الخطوات التالية:

نموذج طلب بطاقة ائتمانية البنك السعودي الفرنسي
نموذج طلب بطاقة ائتمانية البنك السعودي الفرنسي

كيفية استخدام البطاقة الائتمانية الرقمية

قام البنك السعودي الفرنسي بطرح أنواع مختلفة من الباقات الائتمانية للعملاء المختلفين بالمملكة، ومنها البطاقة الائتمانية الرقمية، والتي قام البنك بالإعلان عن ضوابط استخدام تلك البطاقة والتي جاءت من قبل البنك كالتالي:

  1. هذا النوع من البطاقات متاح للاستخدام بصورة إلكترونية فقط، ولا يمكن استخدامها لسحب النقود أو إيداعها من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك والمنتشرة بجميع أنحاء المملكة.
  2. يحصل العميل الذي يرغب في إتمام معاملات الشراء عن طريق البطاقة، على رقم سري يمكن من خلاله إتمام المعاملة، حيث سيصل الرقم السري على هاتف العميل مرة واحدة فقط.
  3. يجب أن يقوم العميل بصورة مستمرة بإجراء تحديث على رقم الجوال، حتى يتمكن من ربط الرقم بالبطاقة ويتمكن من خلاله من تنظيم مختلف الخدمات.
  4. لا تقع مسؤولية عدم تلقي المستخدم للرسائل القصيرة التي يتم إرسالها على عاتق البنك، لهذا يجب على جميع المستخدمين، متابعة جميع الإشعارات التي تصل للمستخدم من البنك.
  5. قام البنك بالكشف عن قرار رفع قيمة الحد الأعلى للمشتريات اليومية المسموح بها من خلال نقاط التسوق باستخدام البطاقة.
  6. القيمة العليا التي تم وضعها من البنك بعد قرار رفع الحد الأعلى من قيمة المشتريات المسموح بها على مدار اليوم هي 200 ألف ريال سعودي، وفقًا لما تم إعلانه.
  7. البنك يحق له أن يقوم بتقليل الحد الائتماني دون الرجوع لصاحب البطاقة، ولكن رفع القيمة من هذا الحد لا يسمح بع بدون الرجوع لصاحب البطاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *