التخطي إلى المحتوى

موعد التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي برفحاء 1443 أعلن عنها المعهد الكائن بمنطقة الحدود الشمالية بالمملكة، حيث نشر المعهد في تقريره الأخير، المواعيد التي ستقوم لجنة القبول والتسجيل بالمعهد خلالها، باستقبال طلبات التقديم في البرامج المهنية وبرامج الدبلوم، وذلك للراغبين من الطلبة بالمملكة، في التقديم في الفصل الأول من العام الدراسي الجديد 1443.

موعد التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي برفحاء 1443

نشر المعهد الصناعي الثانوي برفحاء، مواعيد التسجيل والقبول للطلاب الراغبين في التسجيل بالفصل الدراسي الأول من العام الجديد 1443، والتي سيقوم خلالها بقبول طلبات التقديم المسجلة من الراغبين في برنامج الدبلوم الثانوي الصناعي والذي مدته ثلاث سنوات بعد المرحلة الثانوية، أو الذي مدته سنتين فقط، بعد مرحلة الأول والثاني الثانوي.

ووفقًا لما نشره المعهد، فإن التقديم سيكون متاح خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 24/11/1442 وحتى يوم الأربعاء الموافق 4/12/1442، وكشف المعهد كذلك عن المميزات التي سيتم تقديمها من المعهد للمتدرب خلال فترة التدريب المعلنة، والتي على رأسها:

  1. المكافأة الشهرية المقدمة بقيمة 800 ريال.
  2. كما أن خريج المعهد له أولوية القبول بالكليات التقنية بين جميع المتقدمين.
  3. يتيح المعهد للمتدربين إمكانية التقديم والحصول على دعم مالي من معهد ريادة الأعمال بعد التخرج، تصل قيمته إلى 300 ألف ريال.
مواعيد التقديم
موعد التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي برفحاء 1443

الفئات المستهدفة

ويتم خلال نفس الفترة كذلك، فتح باب التقديم والتسجيل للطلاب في برنامج المعاهد الصناعية لمدة فصل تدريبي واحد والذي يستمر حتى فترة 4 شهور، والتقديم متاح للطلاب البنين بالمملكة من حملة شهادة المرحلة المتوسطة في تخصصات:

  • دبلوم التبريد والتكييف.
  • دبلوم ميكانيكا سيارات البنزين
  • دبلوم الكهرباء الصناعية
  • برنامج الكهرباء الصناعية ومدته فصل تدريبي واحد يستمر لنحو 4 شهور
  • برنامج تبريد وتكييف ومدته فصل تدريبي واحد يستمر لنحو 4 شهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *