التخطي إلى المحتوى

مواصفات سيارة كيا K8 الرائعة التي تم إعلان وصولها من الوكيل الحصري بالمملكة العربية السعودية ونزولها إلى السوق سنقوم بعرضها لكم، حيث تعتبر تلك السيارة هي الأولى بعد الانطلاقة الجديدة لعلامة كيا، وهي الصورة التي تعكس الطموحات المستقبلية للعلامة التجارية الشهيرة، وتحمل السيارة العديد من المواصفات والمميزات الرائعة التي تجعلها في مقدمة السيارات المنافسة والمطروحة بالسوق، هذا من حيث المزايا التي تتمتع بها فضلًا عن السعر المطروح به السيارة.

مواصفات سيارة كيا K8

هذه السيارة هي الأولى التي اعتمدت الهوية التصميمية الجديدة، كما أنها تستخدم شعار كيا الجديد العصري والذي تم إطلاقه منذ تاريخ 24 أغسطس الجاري بالسوق السعودية للسيارات، وهذه السيارة يتم طرحها وبيعها بشكل أساسي بمختلف أسواق السيارات المتواجدة في دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى رأسها السوق السعودي للسيارات، وشركة كيا على الجانب الآخر من أهم شركات السيارات التابعة لكوريا الجنوبية، وهي صاحبة أشهر علامة تجارية في عالم السيارات، ومن أبرز مواصفات السيارة الآتي:

  • هي عبارة عن سيارة رياضية حديثة من فئة السيدان تتمتع بتقنية فائقة من الجيل الثالث للطراز المشار إليه.
  • السيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي المستمر
  • لها قدرة هائلة على توزيع القوة على العجلات الأربعة لديها.
  • السيارة مزودة بالعديد  من التحسينات الداخلية والخارجية التي جعلتها عصرية بالمقارنة بالفئة السابقة من نفس السيارة، وذلك وفقًا لما كشفته الشركة المصنعة.
  • السيارة مزودة بعدد من اللمسات الخاصة على مظهرها الخارجي، ويمكن رؤية هذا وملاحظته في الصور الأولية التي نشرتها الشركة للسيارة.
  • السيارة مطروحة بطول 5.015 متر، وهي بهذا في منافسة قوية مع العديد من السيارات العصرية الأخرى موديل العام الجاري.
مواصفات سيارة كيا K8
مواصفات سيارة كيا K8

مزايا سيارة كيا 8

للسيارة الجديدة العديد من المميزات الرائعة التي جعلتها في مقدمة السباق، بين السيارات من جيلها التي تم طرحها بالسوق خلال الفترة الأخيرة، حيث تتمتع السيارة بالعديد من المميزات التي ظهرت خلال الصور التي تم عرضها وهي كالتالي:

  1. السيارة مزودة بناقل سرعة إلكتروني بالإضافة إلى نظام تعليق إلكتروني ساعد وبشكل كبير على شعور الراحلة خلال القيادة.
  2. السيارة مزودة بتروس ووضع التمدد المريح بالإضافة إلى عازل للصوت.
  3. السيارة مزودة بنظام صوتي ميريدان البريطانية ب14 مكبر للصوت، ويساعد في توفير صوت محيطي بجودة عالية كما يستجيب للأوامر الصوتية.
  4. السيارة مزودة بالعديد من أنظمة الترفيه التي تجعلك على اتصال دائم بالعالم الحديث وأنظمته، فهي مزودة بنظام أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *