التخطي إلى المحتوى

مجموعةٌ رائعةٌ من أشهى الأطعمة السعودية، ستكون على مائدة مهرجان فيست للطعام السعودي 2022م، الذي يُعد أحد أبرز المهرجانات التي يتواجد بها كثير من هواة ومحترفي الطبخ في المملكة العربية السعودية، وتسود فيها أجواء الفرح والسرور.

موعد مهرجان فيست للطعام السعودي 1444 ومكانه

وينطلق مهرجان فيست للطعام السعودي 1444هـ، يوم الاثنين 12 من شهر ديسمبر الجاري 2022م، الموافق 18 من شهر جمادى الأول 1444هـ، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الخميس 29 من ديسمبر الموافق 5 من شهر جمادى الآخر للعام 1444هـ، وَفق إعلان هيئة فنون الطهي، التي حدّدت موعد بداية ونهاية المهرجان.

ويقام يقام مهرجان Saudi Food Festival في العاصمة السعودية الرياض، ومن المتوقع أن يشهد مجموعة رائعة من الفعاليات والعروض المميزة، وأن يشهد عددًا كبيرًا من الزُّوّار ومحبي الطهي في الوطن العربي، وتوافد المئات من الزائرين من مختلف دول العالم.

موعد مَهرجان فِيسْت للطّعام السّعودي 2022

فعاليات Saudi Food Festival

ويشهد Saudi Food Festival لهذا الموسم مجموعة رائعة من الفعاليات التي تعبر عن التراث السعودي، وتقدم مجموعة كبيرة من أشهى الأطعمة في المملكة، ومن أهمها:

  • فعالية منطقة العروض التي تتميز بعرض أشهى الأطعمة في المملكة.
  • وفعالية منطقة التعليم التي توفر مجموعة رائعة من العروض بتواجد أفضل الطهاة في العالم.
  • فعالية منطقة التمور التي تسلط الضوء على أفضل أنواع التمور في المملكة.
  • وفعالية منطقة الأعمال التي تخصص بعقد العديد من اللقاءات الخاصة برجال الأعمال.
  • فعالية تراث فن طهي التي تتصف بدمج التراث السعودي مع مجموعة مأكولات شهية في المطبخ السعودي.
  • وفعالية المزرعة التفاعلية التي تعد منطقة المزرعة التفاعلية من المناطق المخصصة للأطفال، التي يقدم فيها مجموعة أطعمة مميزة للأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *