التخطي إلى المحتوى

تُعتبر شركة زين السعودية واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، كما أنها تحتل المرتبة الثالثة بين الشركات السعودية العاملة في مجال الاتصالات. وتُقدم الشركة لعملائها الكثير من الخدمات على أفضل مستوى بما يضمن استمرار ولائهم للشركة، وذلك في مجال خدمات الهاتف الجوال للاتصالات الهاتفية والرسائل النصية وغيرها من خدمات الاتصالات.

طريقة معرفة رقم زين

يبحث الكثير من مستخدمي خطوط زين للهاتف الجوال عن طريقة التعرف على الرقم الخاص بهم في حالة نسيانه أو عدم القدرة على حفظه، كما يتساءل البعض على طريقة سهلة وبسيطة لتغيير اللغة، ومن خلال السطور التالية نوضح لكم متابعينا الكرام طريقة التعرف على رقم زين، وعبر موقع زوم الخليج نقُدم لكم كافة الطرق المُتاحة لمعرفة رقم زين.

أكواد معرفة رقم زين

توجد طريقتين لمعرفة رقم الجوال التابع لشركة زين، الأولى عن طريق *178# ثم الضغط على اتصال، أو عن طريق الكود الثاني، وهو *144# مع العلم بأن النجمة يتم كتابتها أولاً ورمز الشباك في النهاية ولا تنسي الضغط على اتصال.

أكواد معرفة رقم زين في السعودية الكود
الطريقة الأولي نجمة 178 شباك
الطريقة الثانية نجمة 144 شباك

وفي حالة وجود أي استفسار آخر يخص شركة زين، يُمكن الإتصال على رقم خدمة عملاء زين في السعودية، وذلك بالإتصال على رقم 959 في حالة كان رقم الهاتف تابع للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *