طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من الإمارات

طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من الإمارات
كيفية المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من الإمارات

أصبحت مسابقة Dream التي أطلقتها قناة mbc السعودية ضمن اهتمامات كثير من الناس في الوطن العربي، فيما يمكن المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من الإمارات لربح ملايين أو مئات الدولارات وتحقيق الحلم في شراء السكن أو السيارة أو الزواج.

طريقة المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من الإمارات

ومن الممكن المشاركة في مسابقة الحلم 2023 من الإمارات من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream” أو “reve” على الرقم المختصر الخاص بشركة المحمول “دو” في دولة الإمارات العربية وهو 3636 أو رقم اتصالات وهو 5544، والاجابة الصحيحة عن السؤال ليصبح المستخدم مشاركا ومتؤهلا لسحب الحلم.

كما يُمكن الاشتراك اليومي المُتجدد تلقائيًّا في الحلم عن طريق إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “انضم” أو “Join” على الرقم المختصر الخاص بشركة دو وهو 2442 أو الرقم المختصر بشركة الاتصالات بالإمارات وهو 5544.

كيفية المشاركة في مُسابقة الحلم من دولة الإمارات العربية المتحدة

كيف تجري سحوبات مسابقة الحلم في الإمارات؟

وبالنسبة للسحوبات في مسابقة الحلم بدولة الإمارات العربية فإنها تتم من خلال عملية سحب عشوائي، إذ يدخل المشتركون ممن أرسلوا على الأقل رسالة واحدة خلال فترة السحب، وممن فعلوا مشاركاتهم أو عن طريق تجميع الفرص في التطبيق، ويكون السحب بعدد الفرص التي حصلوا عليها حتى الساعة (23:59:59) من يوم السحب.

وأثناء الحلم، يجري تسجيل كل فرصة يحصل عليها المشترك في قاعدة بيانات المشترك بمدخل جديد (فرصة سحب)، على سبيل المثال، المشترك الحاصل على 10 فرص يتكرر رقمه في السحب عشر مرات والحاصل على 100 فرصة يتكرر رقمه 100 مرة في السحب على الجائزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *