التخطي إلى المحتوى

علّق النّجم الأرجنتيني الدولي، ليونيل ميسي، على مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022م، المقامة في دولة قطر، إذ أكد أهمية الفوز على المنتخب السعودي، في أولى مواجهات منتخب التانجو بمونديال قطر 2022.

ويتواجد مُنتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، بجانب المنتخبات الثلاثة، السعودية والمكسيك وبولندا، ويلعب منتخب التانجو أمام السعودية يوم 22 نوفمبر المقبل، على استاد لوسيل، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

ميسي يُعلّق على مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022

وقال ميسي في تصريحات لشبكة “ديريكتيفي سبورتس” تعليقًا على مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022: إنه من المهم أن نسيطر على التّوتر والقَلَقْ في المواجهة الأولى من مباريات البطولة أمام المنتخب السّعودي.

ورأى البرغوث الأرجنتيني، أنّ المباراة الأولى دائمًا ما تكون هي الأهم، لأن البدء بالفوز يمنح طمأنينة وهدوء، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده لا يخشى أي منافس في كأس العالم، وعلى الجماهير أن تشعر بالهدوء وتثق في الفريق.

وأضاف ميسي أن الجماهير تتوقع عودة المنتخب الأرجنتيني بكأس البطولة، لكن الأمر ليس كذلك، كأس العالم مُسابقة مُعقدّة للغاية وليست سهلة، لكننا مُتحمسون وسنقاتل لتقديم أداء متميز.

ميسي

المباريات الودية للمنتخب السعودي في بطولة كأس العالم

وقرر هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، يوم السبت 22 أكتوبر الجاري، منع إذاعة مباراة المنتخب الودية أمام مقدونيا الشمالية، خوفًا مِن مَعرفة المُنافسين لنقاط قوة وضعف المنتخب السعودي.

وخاض المنتخب السعودي من قبل 4 مباريات ودية، لكنه لم يُحقّق فيها أي انتصار، إذ خسر بنتيجة (1-0) في مباراتي فنزويلا وكولومبيا، ثم تعادل بنتيجة (0-0) في مباراتي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي لم يتمكّن المنتخب السعودي من تسجيل أي هدف في مبارياته الودية التحضيرية لمونديال 2022.

وكان المنتخب الأخضر قد شارك في بطولة كأس العالم 5 مرات، لكن أبرز إنجاز له كان في نسخة 1994 عندما وصل إلى دور الـ16 بعد تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بالفوز على بلجيكا والمغرب ثم خسر أمام هولندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.