التخطي إلى المحتوى

كيف أعرف إذا تم حظري على الواتسآب لجميع مستخدمي هواتف الآيفون والأندرويد سنقوم بعرضه لكم، حيث يعتبر واتساب من أبرز التطبيقات الرائعة التي يتم الاعتماد عليها من قبل قطاع كبير من المستخدمين بجميع أنحاء العالم، ويتيح التطبيق للمستخدم، إمكانية حظر المستخدمين الذين لا يرغب في التعامل معهم على التطبيق، ولكن في حال كنت الشخص الذي تم حظره من المستخدم الآخر، فكيف يمكنك معرفة ذلك، هذا ما سنقوم بالتركيز عليه من خلال المقال.

كيف أعرف إذا تم حظري على الواتسآب

يوجد بعض العلامات التي من الممكن أن تظهر للمستخدم على تطبيق الواتسآب، ويستدل من خلالها، على أنه قد تم حظره من مستخدم آخر على تطبيق الواتسآب، والحقيقة أن تلك العلامات لا تختلف بشكل كبير، بالنسبة لمستخدمي الأندرويد والآيفون، ومن أبرز العلامات التي يمكن لاعتماد عليها في معرفة أنه قد تم حظر المستخدم على التطبيق الآتي:

كيف أعرف إذا تم حظري على الآيفون
كيف أعرف إذا تم حظري على الواتسآب
  • التحقق من آخر ظهور: بحيث لا يمكن لك في تلك الحالة، التعرف على موعد آخر ظهور للمستخدم، والذي كان بإمكانك الإطلاع على تفاصيله فيما سبق.
  • عدم القدرة على رؤية الملف الشخصي للمستخدم: ففي حال قام الشخص بحظرك على تطبيق الواتسآب، وقام بعدها بتغيير صورة الملف الشخصي على التطبيق، فإنه لا يمكنك الإطلاع على صورة الملف الشخصي.
  • ظهور علامة صح واحدة على الرسائل التي يتم إرسالها: ففي حال قمت بإرسال رسالة للشخص، تظهر على الرسائل علامة صح واحدة فقط، وفي حال لم يكن الشخص قد قام بحظرك، فستظهر علامة الصح مرتين.
  • غير مسموح بالاتصال بالشخص: لن تتمكن من الاتصال بالشخص الذي قام بحظرك على تطبيق الواتساب.
  • لا يسمح لك بإضافة الشخص في مجموعات الواتسآب: فإذا قمت بمحاولة إضافة الشخص الذي قام بحظرك على التطبيق في مجموعة على التطبيق، فإنه لن تتمكن من القيام بذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *