التخطي إلى المحتوى

الاشتراك في برنامج قطاف والاستفادة من المميزات المطروحة من شركة stc لعملائها من خلال البرنامج، فبرنامج قطاف عبارة عن برنامج تم إطلاقه من قبل شركة stc، وهو من البرامج المميزة التي تسمح للعميل بالحصول على نقاط لقاء  الحصول على خدمات الشركة المختلفة، خاصة خدمات سداد الفواتير وشحن الباقات، ويقوم العميل بتجميع تلك النقاط لاستبدالها في الجوائز التي تقوم الشركة بطرحها، وعلى رأسها، الحصول على بيانات ودقائق ورسائل وغيرها من الخدمات الأخرى.

الاشتراك في برنامج قطاف

الاشتراك في قطاف من الخدمات الرائعة التي توفرها شركة stc لعملائها، بحيث يمكن للعميل الاشتراك في البرنامج والحصول على الخدمات المقدمة من خلال إرسال رسالة على الرقم 900 بها رمز التفعيل 201، وقد أوضحت الشركة أن الاشتراك بالبرنامج خدمة مجانية مقدمة لجميع العملاء من الراغبين بدون أي رسوم.

برنامج قطاف

قطاف أو كما يسميه البعض، برنامج ولاء العملاء، هو برنامج تقوم بتقديمه شركة stc للاتصالات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية بصورة مجانية، وتسمح الشركة للعملاء من خلال البرنامج، بتجميع نقاط على كافة المعاملات التي يقوم بها العميل من خلال سداد فواتير مسبق الدفع أو سداد فواتير الهاتف أو الجوال، وتسمح الشركة بعدها باستبدال النقاط في صورة مكافآت، كالرسائل أو الدقائق أو المكافآت الخارجية أو البيانات، وتتيح الشركة للعملاء المشتركين، إمكانية تجميع النقاط بالطرق التالية:

  • سداد فواتير الهاتف أو الجوال
  • سداد فواتير كويك نت
  • سداد فواتير الإنترنت المنزلي
  • شحن سوا
  • شركاء قطاف الاكتساب
الاشتراك في برنامج قطاف
الاشتراك في برنامج قطاف

آلية استبدال نقاط قطاف

أوضحت شركة stc للاتصالات بالمملكة العربية السعودية، للعملاء، الآلية التي تقوم الشركة باتباعها عند تحويل نقاط قطاف إلى رصيد أو رسائل أو رسائل دولية قصيرة، وأوضحت الشركة أن استبدال النقاط المجمعة من برنامج قطاف، متاح للعملاء بإحدى الطرق التالية:

  • استبدال النقاط من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 902
  • استبدال النقاط من خلال خاصة خدماتي التي تتيحها الشركة للعملاء
  • استبدال النقاط من خلال تطبيق mystc المتاح تحميله للعملاء على الهاتف المحمول

وتقوم الشركة باستبدال النقاط التي قام العميل بتجميعها بناء على الآتي:

  1. تقوم الشركة بتحويل 100 نقطة تم تجميعها بالبرنامج إلى رصيد قيمته 35 ريال، ويمكن هذا من خلال إرسال رسالة بها الرمز 203 على الرقم 902.
  2. تقوم الشركة بتحويل 100 نقطة تم تجميعها بالبرنامج إلى 140 رسالة قصيرة، ويمكن إتمام التحويل من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 902 به الرمز 204.
  3. تقوم الشركة بتحويل 100 نقطة من النقاط التي تم تجميعها إلى 80 رسالة قصيرة دولية، ويمكن إتمام التحويل من خلال إرسال رسالة على الرقم 902 بها الرمز 205.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *