التخطي إلى المحتوى

رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية ماجستير أعلنت عنها الجامعة للطلبة السعوديين من الراغبين في الالتحاق بالبرامج التعليمية التي توفرها الجامعة، والجامعة السعودية الإلكترونية من أبرز وأشهر الجامعات بالمملكة، والتي تهتم بتقديم عدد من البرامج التعليمية على أعلى مستوى، بطريقة تستند على تقنيات التعلم الإلكتروني والتطبيقات التي تساعد في نظام التعلم المدمج، وتسعى الجامعة من خلال جهودها المبذولة على توطين التعلم بالمملكة، ودعم الدور الريادي الذي تقوم بتقديمه بهدف تدعيم مفهوم التعلم مدى الحياة.

رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية ماجستير

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية بالمملكة، أن قيمة الرسوم التي يتم تطبيقها على طلبة الماجستير الملتحقين بالجامعة تعادل 1500 ريال في الساعة الواحدة، وكشفت الجامعة أن الرسوم يتم تطبيقها كالتالي:

  • إجمالي رسوم برنامج الماجستير يتم حسابها بضرب عدد الساعات والتي تعادل 36 ساعة في قيمة الساعة الواحدة والتي تعادل 1500 ريال، ليصبح إجمالي قيمة الرسوم 54000 ريال.
  • إجمالي رسوم الفصل التحضيري يتم حسابها بضرب عدد الساعات وهي تعادل 12 ساعة في قيمة الساعة الواحدة بنحو 130 ريال، ليصبح إجمالي الرسوم 1560 ريال.
رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية ماجستير
رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية ماجستير

برنامج الماجستير

توفر الجامعة السعودية الإلكترونية للطلبة من الراغبين في الالتحاق، العديد من برامج الماجستير التي تختلف فيما بينها من حيث المحتوى وطبيعة حضور البرامج، بحيث تقوم الجامعة بتقديم البرامج في تخصصات “إدارة الأعمال وأمن المعلومات والأمن السيبراني وعلوم البيانات وإدارة الرعاية الصحية وقانون الأعمال الدولي وتقنيات الترجمة”، ويحصل الطالب في نهاية البرنامج على شهادة معتمدة من الجامعة.

وتأتي قيمة الرسوم المفروضة من الجامعة على كل برنامج من البرامج التي قمنا بتوضيحها في التقرير كالتالي:

البرنامج قيمة الرسوم المطبقة
برنامج إدارة الأعمال 2250 ريال
برنامج الأمن السيبراني 2250 ريال
برنامج علوم البيانات 2250 ريال
برنامج الرعاية الصحية 2250 ريال
 برنامج قانون الأعمال الدولي 1800 ريال
برنامج تقنيات الترجمة 1800 ريال

طريقة سداد الرسوم

تتيح الجامعة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية للمتقدمين للالتحاق ببرامج الماجستير المتوفرة من الجامعة، إمكانية سداد الرسوم المطلوبة للبرنامج عبر موقع الجامعة الإلكتروني بكل سهولة، بحيث يمكن سداد الرسوم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط منصة الجامعة السعودية الإلكترونية
  2. قم بالدخول على أيقونة سداد الرسوم بالنقر عليها
  3. قم بإدخال رقم الهوية الخاص بالطالب ورمز التحقق الظاهر أمامك
  4. قم بالنقر على كلمة إرسال
  5. يمكن للمشتركين في برامج الماجستير التي توفرها الجامعة السعودية الإلكترونية، سداد الأقساط المطلوبة من خلال الماستر كارد أو الفيزا، وذلك عن طريق خدمات مدى الموفرة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *