التخطي إلى المحتوى

تكلفة الجبس البورد في السعودية 2022 والذي كثر استخدامه بالآونة الأخيرة في تصميم ديكورات المنازل بجميع أنحاء العالم، والجبس البورد عبارة عن ألواح وتصميمات تم صناعتها باستخدام الجبس وبها نقشات مختلفة ومتنوعة، يتم استخدامها في تزيين أسقف وحوائط المنازل بجميع البلدان حول العالم، وتعطي تلك التصاميم جمال وأناقة للمنزل، ويوجد العديد من الأنواع التي يمكن شرائها من الجبس البورد والاعتماد عليها في تصميم ديكور المنزل الخاص بك، بحيث تختلف التكلفة والأسعار بين كل نوع وآخر.

تكلفة الجبس البورد في السعودية 2022

تتوقف تكلفة الجبس البورد المستخدم بالمملكة على بعض العوامل، أبرزها النوع المستخدم، حيث يوجد الكثير من الأنواع التي تعطي لك المظهر الجمالي المطلوب، ولكن المتانة والجودة ليست واحدة بين مختلف الأنواع، وأسعار الجبس البورد المتعامل وفقًا لها بالمملكة تأتي كالتالي:

  • المتر المربع من الجبس البورد العادي يتراوح بين 45 إلى 60 ريال.
  • المتر المربع من الجبس البورد المقاوم للرطوبة يتراوح بين 50 إلى 100 ريال.
  • المتر المربع من الجبس البورد الفرنسي يتراوح بين 140 إلى 200 ريال.
  • المتر المربع من الجبس البورد المبطن يتراوح بين 264 إلى 5000 ريال.
  • المتر المربع من الجبس البورد المقاوم للحرائق يصل حتى 4000 ريال.
تكلفة الجبس البورد في السعودية 2022
تكلفة الجبس البورد في السعودية 2022

أفضل أنواع الجبس البورد في السعودية

هناك العديد من الأنواع المتواجدة بالمملكة من الجبس البورد، بحيث يمكن للعميل الاختيار بين مختلف الأنواع بناء على المميزات التي يتصف بها كل نوع، وتأتي الأنواع التي يمكن الاختيار فيما بينها كالتالي:

  1. الجبس البورد العادي: عبارة عن ألواح مصنوعة من الجبس ومغطاة من الخارج بالكرتون، بيضاء اللون وقابلة للدهن، يتم الاعتماد عليها في تزيين الحوائط والأسقف بشكل جميل.
  2. الجبس البورد المقاوم للحرائق: يشبه إلى حد كبير النوع العادي، ولكنها مزودة بشريط مانع للالتصاق، ويجب تركيبها بواسطة متخصصين.
  3. الجبس بورد المقاوم للرطوبة: يطلق عليه اسم الألواح الخضراء، وهو مغطي بمادة خضراء اللون ويتم الاعتماد عليه في حمامات المنازل والمطابخ للتزيين، ولديه مقاومة عالية للمياه والرطوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *