التخطي إلى المحتوى

بطاقات التهنئة ليوم تاسوعاء وعاشوراء 1443 وأجمل العبارات التي يمكن إرسالها للأهل والأصدقاء بمناسبة يوم عاشوراء لهذا العام 1443، فهو من أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون على مستوى العالم، ويتقرب خلالها المسلمون من بعضهم البعض بإرسال التهاني والمباركات عن طريق بطاقات التهنئة وكروت المعادية التي يتم كتابتها وإرسالها، أو من خلال رسائل الماسنجر والواتسآب وغيرها من الرسائل التي يتم إرسالها باستخدام التطبيقات الخاصة بالمراسلة المختلفة.

بطاقات التهنئة ليوم تاسوعاء وعاشوراء 1443

تحمل بطاقات التهنئة التي يتم إرسالها بمناسبة يوم تاسوعاء وعاشوراء العديد من العبارات الرائعة ذات الكلمات الدافئة، التي يستخدمها المسلمون لتهنئة بعضهم البعض بمناسبة حلول تلك المناسبة الدينية الرائعة، حيث يتم مشاركة البطاقات مع الأهل والأصدقاء، ومن أفضل الرسائل التي يتم مشاركتها الآتي:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول يوم عاشرواء أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • اللهم في يوم عاشوراء من علينا بالقبول والرضا والرحمة والمغفرة واكتبنا في عبادك الصالحين.
  • إخوتي وأخواتي أتقدم منكم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة الجميلة التي تحل علينا أعادها الله عليكم بالخير والسعادة.
  • جعل الله لك في يوم عاشوراء فرجًا من كل هم وجبرًا لكل خاطر مكسور، وحفظًا من كل سوء بإذنه فهو أرحم الراحمين.
  • أسأل الله لي ولكم أحبتي أن يبلغنا يوم عاشوراء ويتقبل منا صيامه وقيامه، وأن لا يحرمنا هذه المناسبات الجميلة عامًا بعد عام.

رسائل التهنئة ليوم عاشوراء 1443

عاشوراء من المناسبات الدينية التي يقوم المسلمون في أغلب البلدان المسلمة بالاحتفال بها، وتختلف مظاهر الاحتفال بين كل بلد وأخرى، ولكن المشترك بين جميع البلدان المسلمة هو إرسال التهاني والمباركات للأهل والأصدقاء في تلك المناسبة العظيمة، ومن أجدد الرسائل التي يمكن إرسالها، العبارات التالية:

  1. بكامل المحبة وخالص المودة أبعث لكم رسالة تهنئة بحلول يوم عاشوراء تليق بقلوبكم النقية وبأرواحكم الزكية وبوجوهكم الصافية.
  2. في يوم عاشوراء أعدكم أن أذكركم بأخلص الدعوات الصادقة من القلب فلا تنسوني من صالح دعائكم.
  3. جعل الله لكم في يوم عاشوراء قبولًا لصالح الأعمال وعتق من النار وبهجة لا تغيب عنكم أبدًا ما حييتم.
  4. بارك الله لكم في يوم عاشوراء وفي جميع الأيام، وبلغكم هذه المناسبات العطرة عامًا بعد عام لا فاقدين ولا مفقودين.
  5. أذكركم إخوتي بفضل صيام يوم عاشوراء فلا تغفلوا عنه جزاكم الله خيرًا وهداكم لما تحبون من الخير ولما يحب من الصالحات.
بطاقات التهنئة ليوم تاسوعاء وعاشوراء 1443
بطاقات التهنئة ليوم تاسوعاء وعاشوراء 1443

كروت التهنئة بيوم عاشوراء 1443

تحمل كروت التهنئة التي يتم إرسالها بمناسبة يوم عاشوراء، العديد من العبارات الرائعة التي يتم من خلالها، إرسال المباركات والتهاني بهذا اليوم العظيم، ويمكن كتابة العبارات التالية لتهنئة الأهل والأصدقاء بمناسبة حلول هذا اليوم:

  • من صميم القلب أبعث لكم بأرق آيات التهنئة وأسمى التبريكات بحلول يوم عاشوراء لهذا العام اعاده الله عليكم بالصحة والعافية.
  • جمل اللهم يوم عاشوراء المبارك بالرضا عنا ومغفرة ذنوبنا واكتبنا فيه من الصالحين العابدين الصائمين القائمين.
  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول عاشوراء، يوم جميل مبارك يحل علينا فاكتبه اللهم في صحيفة أعمالنا من أيام الصلاح والفلاح.
  • يسر لنا اللهم في يوم عاشوراء سبل عبادتك ومرضاتك واهدنا لما تحب من صالح الأعمال ولما فيه فلاحنا في الدنيا والآخرة.
  • أسعدنا اللهم في يوم عاشوراء بالصفح عن سيئاتنا وتقبل صالح أعمالنا ورفعنا بإذنك درجات في جنات النعيم
  • الحمدلله الذي بلغني يوم عاشوراء وأنتم بقربي وإلى جانبي يا أغلى الناس على قلبي، وأسأل الله أن يبلغني وإياكم عديد المناسبات في سنوات مديدة طويلة كلها خير.
  • أختصكم دون الناس يا أقرب الناس ويا أغلى الناس على قلبي بالتهنئة بحلول يوم عاشوراء أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • ها قد حل يوم عاشوراء فاجعله اللهم لي ولأحبتي يوم عتق من النار وتقبل للصالح من الأعمال وغفران لجميع ما فات من ذنوب ومعاصي.
  • بارك اللهم لأحبتي يومهم هذا واجعله بداية خير عليهم وعلى أمة الإسلام ولا تجعله ينقضي إلا وقد غفرت لنا ما تقدم من ذنوبنا.
  • كل عام وأنتم بخير يا كل الخير بحلول يوم عاشوراء الذي تطمئن فيه القلوب وتتعلق فيه الأرواح بخالقها وتقترب منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *