التخطي إلى المحتوى

عناوين فروع عبد الصمد القرشي بالرياض وهو من أشهر منافذ بيع العطور والروائح بالمملكة العربية السعودية، حيث يمتلك عبد الصمد القرشي العديد من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء المملكة، والتي يتم من خلالها عرض المنتجات التي تناسب كلا الجنسين من الرجال والنساء وكذلك الأطفال، وتهتم الفروع بتقديم العطور عالية الجودة والتي تصل أعدادها إلى عشرات الآلاف من المنتجات الرائعة، وسنوضح لكم أماكن الفروع المتواجدة بالعاصمة السعودية بالرياض.

عناوين فروع عبد الصمد القرشي بالرياض

يمتلك عبد الصمد القرشي العديد من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء العالم، بما يعادل 200 فرع، يتم من خلالها طرح المنتجات المصنعة من 12 مصنع، يتواجد من بينها 5 مصانع تقع  في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد جاءت عناوين الفروع المتواجدة بالرياض كالتالي:

  • الفرع الأول يقع في حي اليرموك على طريق الدمام، ويطلق عليه فرع اليرموك بلازا.
  • الفرع الثاني يقع في معرض النخيل بوتيك في حي المغرزات، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0118106135.
  • الفرع الثالث يقع في صالة الفيصلية بالدور الثالث أمام المغربي، في مول الفيصلية، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0114101466.
  • الفرع الرابع يقع في صالة عرض دوف بلازا في دوف مول الواقع في شارع أم الحمام، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0114156023.
  • الفرع الخامس يقع في جاليري سيكست بالمز أمام بنك الائتمان تحديدًا في شارع سيكست، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0114772270.
عناوين فروع عبد الصمد القرشي بالرياض
عناوين فروع عبد الصمد القرشي بالرياض

منتجات عبد الصمد القرشي

شركة عبد الصمد القرشي من أعرق الشركات المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، وقد بدأت في تقديم خدماتها من عام 1932 ميلاديًا، وتقوم الشركة بتقديم منتجاتها المتنوعة بين البخور والعنبر والعود والزيوت العطرية بجانب منتجات العناية الشخصية الخاصة بالبشرة والشعر، وأكثر ما يميز منتجات الشركة، أنها تتناسب مع الجميع.

حيث تقوم بطرح باقة مميزة من العطور المناسبة للرجال، كعطر سفاري والياسمين وفروسيه بلاك، وتضم باقات العطور النسائية، أنواع جذابة منها رنة خلخال وجدايل ودموع الفرح، هذا بجانب تشكيلات العطور التي تناسب الأطفال، والتي تتنوع بين ليتل دارلينغ وعطر التوت البري وعطر الفراولة.

رابط منصة عبد الصمد القرشي

تمتلك شركة عبد الصمد القرشي كذلك، منصة إلكترونية تقوم من خلال بالإفصاح عن منتجاتها وعروضها المتوفرة، كما تقوم بصورة مستمرة، بطرح تخفيضات على منتجاتها الرائعة والتي تصل في بعض الأحيان إلى 50%، وتتيح الشركة إمكانية الشراء عبر المنصة وسداد الرسوم بطرق السداد الإلكترونية المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *