التخطي إلى المحتوى

عناوين فروع أبل في السعودية 2021 والتي تعتبر من أكبر الشركات التي تعمل على تطوير الأجهزة التكنولوجية وطرحها للعملاء في السوق من خلال منافذ البيع التابعة لها والمنتشرة بجميع أنحاء العالم، والأجهزة المصممة من شركة أكبر تعتبر من أفضل الأجهزة بالسوق بالمقارنة بغيرها من مثيلاتها من الأجهزة الإلكترونية التي يتم طرحها من قبل الشركات الأخرى، وتمتلك شركة أبل العديد من الفروع المنتشرة بجميع دول العالم على رأسها المملكة العربية السعودية، حيث تضم المملكة بمدنها المختلفة عشرات الفروع التي يتم من خلالها طرح المنتجات المقدمة من الشركة.

عناوين فروع أبل في السعودية 2021

تضم المملكة العربية السعودية، العديد من فروع شركة أبل، بالمدن المختلفة، كالرياض وجدة ومكة المكرمة وغيرها من المدن، التي تقوم شركة أبل من خلالها بطرح منتجاتها الرائعة والتي يفضلها قطاع كبير من أبناء المملكة والمقيمين على أراضيها من العمالة الأجنبية، ويمكن للعملاء من محبي الشركة الحصول على الخدمات المقدمة من خلالها عن طريق الفروع التابعة لها والتي جاءت أماكنها كالتالي:

  • قم بالدخول على رابط منصة شركة أبل الإلكترونية
  • قم بالدخول على قائمة البائعين المعتمدين للشركة بالمملكة
  • انتظر حتى تقوم المنصة بعرض جميع عناوين الفروع المنتشرة بالمملكة.

فروع أبل في مدينة الرياض

تضم مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، العديد من الفروع والتوكيلات المعتمدة بشركة أبل، والتي يتم من خلالها طرح منتجات الشركة وتقديم أغلب الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها، وقد جاءت عناوين الفروع التابعة للشركة والمتواجدة بمدينة الرياض كالتالي:

  1. فرع طريق الملك فهد، يتم من خلاله تقديم منتجات الشركة وخدمات الصيانة المعتمدة للعملاء، ويقوم الفرع باستقبال العملاء خلال مواعيد العمل الرسمية والتي تبدأ من التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءًا، وتستمر على مدار جميع أيام الأسبوع.
  2. فرع خريص 6، ويقوم باستقبال العملاء بداية من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا على مدار الأسبوع.
  3. فرع السويدي، ويقع في منطقة التقاطع بين مخرج السويدي وبين طريق الملك فهد، ويعتبره العملاء من فروع الشركة المميزة الذي يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات، حيث يقوم الفرع على مدار الأيام من الأحد وحتى الخميس باستقبال العملاء بداية من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.
عناوين فروع أبل في السعودية 2021
عناوين فروع أبل في السعودية 2021

فروع أبل في مدينة جدة

تضم مدينة جدة العديد من الفروع التابعة لشركة أبل والتي تقوم بتقديم مختلف الخدمات المطروحة من الشركة للعملاء، وتأتي أماكن فروع الشركة كالتالي:

  • فرع الباروم ويعمل يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.
  • فرع أيسلندا ويعمل من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.
  • فرع الصناع ويمكن التواصل معه على الرقم 920029466.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *