التخطي إلى المحتوى

عدد فروع كيسوم في السعودية وعناوينها وهي من كبرى الشركات في مجال العناية بالسيارات، وتتيح لعملائها بالمملكة من المواطنين والمقيمين، العديد من الخدمات الرائعة في مجال العناية والحفاظ على السيارات، وقد تمكنت الشركة من خلال خدماتها الرائعة المقدمة، ضم العديد من العملاء لها، فأصبحت من كبرى الشركات في هذا المجال، وتسعى الشركة لتيسير وصول خدماتها لجميع العملاء على مستوى الدولة، ولهذا تمتلك الشركة العديد من الفروع المنتشرة بأنحاء المملكة المختلفة، يمكن من خلالها الوصول للخدمات بكل سهولة.

عدد فروع كيسوم في السعودية وعناوينها

تضم شركة كيسوم 5 فروع منتشرة بمختلف أنحاء المملكة، وتقوم الشركة من خلال فروعها الرائعة، بتقديم مختلف خدمات العناية بالسيارات التي يحتاجها العملاء من المواطنين والمقيمين بالدولة، وتحاول الشركة من خلال خطتها، الوصول للقمة، من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة، وزيادة أعداد الفروع لديها لتتمكن من إيصال خدماتها للجميع وتلبية رغبات كافة العملاء، مع الأخذ في الاعتبار، تقليل فترة الانتظار التي يقضيها العميل حتى حصوله على خدمته التي يريد.

عدد فروع كيسوم في السعودية وعناوينها
عدد فروع كيسوم في السعودية وعناوينها

عناوين فروع الشركة

تمتلك الشركة 5 فروع متواجدة بمختلف المملكة، لتقوم بخدمة أكبر عدد من العملاء، وتحاول الشركة بهذه الفترة، زيادة أعداد الفروع لديها لخدمة أكبر عدد ممكن من العملاء، ولكن الفروع الحالية للشركة متواجدة بالعناوين التالية:

  • كيسوم فرع الرياض: يتواجد الفرع في “3766 طريق الثمامة، الرياض، المملكة العربية السعودية” ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم “966565112277”.
  • كيسوم فرع بريدة: يتواجد الفرع في “طريق الملك فهد، النازية، بريدة، المملكة العربية السعودية”، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم “966551215999”.
  • كيسوم فرع سكاكا: يتواجد الفرع في “طريق الأمير عبد الله بن عبد العزيز، سكاكا، المملكة العربية السعودية”، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم “966565515484”.
  • كيسوم فرع حائل: ويتواجد الفرع في “حائل، المملكة العربية السعودية” ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم “9660542411808”.
  • كيسوم فرع الجوف: ويتواجد الفرع في “الجوف، المملكة العربية السعودية”، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الرقم “966565511808”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *