التخطي إلى المحتوى

حجز تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة عبر رابط حجز التذاكر الذي قام المطرب المصري الشهير بنشره من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، حيث قام الفنان “عمرو دياب” من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن استعداده بالفترة الحالية لإحياء حفلاته الغنائية الأحدث بالمملكة العربية السعودية، وقام الفنان كذلك بنشر بوستر الحفل، الذي من المنتظر إقامته في منطقة جدة سوبر دوم، بحلول يوم الجمعة الموافق 18 يونيو للعام الجاري 2021.

حجز تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة

يستعد الفنان عمرو دياب بالأيام الحالية، لإقامة حفلة القادم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو أولى الحفلات التي يقوم الفنان بإحيائها، بعد حفله السابق الذي أقامه ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، في استاد دبي الأول بالمملكة، والذي تم إقامته مع حلول بداية هذا العام.

وقد كشف عمرو دياب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، أن حجز التذاكر للجماهير الراغبة في الذهاب للحفل متاح من اليوم الموافق 3 يونيو 2021 على رابط منصة الحجز الرسمية، بحث يمكن حجز التذاكر لحضور الحفل الأشهر الذي سيتم إقامته يوم 18 من الشهر الجاري.

حجز تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة
حجز تذاكر حفلة عمرو دياب في جدة

حفل عمرو دياب في جدة

الجدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب قد نجح هذا العام في تصدر قائمة الفنانين الأفارقة الأكثر استماعًا على مستوى العالم، وذلك وفقًا للقائمة التي أعدها موقع spotify الشهير، ويتزامن حدث إعداد القائمة سنويًا بحلول يوم 25 مايو من كل عام، كما حصل الفنان على لقب الأيقونة الخالدة، حيث نجحت أشهر أغانيه في لمس قلوب المحبين والمعجبين من جميع أنحاء العالم، خاصة أغانيه “أماكن الشهر ونور العين”.

وتشهد الفترة الحالية، حالة من الاستعداد ليقوم الهضبة بإطلاق باقة من الأغنيات الجديدة، التي تم نشر بعض الصور من كواليس إعدادها برفقة الموزع الشهير “نادر حمدي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *