التخطي إلى المحتوى

طريقة تفعيل خدمة موجود في سوا الاتصالات السعودية 1444 تقدمها شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية للمواطنين والمقيمين بالدولة، ففي بعض الأحيان، يكون هاتف المستخدم مغلق أو منشغل، وبهذا لا يمكنه تلقي المكالمات الواردة، ولهذا السبب تأتي خدمة موجود بهدف إبقاء المستخدم مطلع على كل ما يرد إليه من اتصالات، حتى بالفترة التي يكون فيها منشغل في مكالمة أخرى أو هاتفه مغلق أو خارج نطاق التغطية، وتقوم الشركة من خلال الخدمة بإبلاغ المستخدم بجميع التفاصيل المتعلقة من خلال الرسائل القصيرة على الجوال.

طريقة تفعيل خدمة موجود في سوا الاتصالات السعودية 1444

يمكن للمستخدمين أصحاب هواتف الآندرويد أو الآيفون، تفعيل خدمة موجود من سوا المقدمة لجميع العملاء المشتركين في خدمات الشركة السعودية للاتصالات من خلال اتباع التالي:

  • قم بفتح قائمة الاتصال على الهاتف واستعد لإجراء مكالمة
  • قم بإدخال كود تفعيل الخدمة بالاتصال على #4000*62*
  • قم بالنقر على زر الاتصال
  • قم بتأكيد تفعيل الخدمة
  • بعد انتهائك من تفعيل الخدمة، فستقوم بالبدء في استقبال الرسائل النصية موضح بها جميع تفاصيل المكالمات الواردة، وذلك في حال كان الهاتف مغلق أو في حالة انشغاله.
طريقة تفعيل خدمة موجود في سوا الاتصالات السعودية 1444
طريقة تفعيل خدمة موجود في سوا الاتصالات السعودية 1444

الرسوم على خدمة سوا الاتصالات السعودية

وكانت شركة الاتصالات السعودية قد قدمت خدمة موجود للعملاء المسجلين لديها بشكل مجاني، وبهذا فإن العميل يمكنه الاستمتاع بالخدمة المقدمة بدون أي رسوم أو ضرائب مفروضة، كما أن الخدمة مقدمة لجميع المواطنين والمقيمين المشتركين بشركة الاتصالات السعودية.

طريقة إلغاء خدمة موجود سوا

وفي حال قمت بالاشتراك بخدمة موجود سوا ورغبت بعد فترة في إلغاء الخدمة، فالشركة توفر للمستخدمين كذلك، إمكانية إلغاء الخدمة وبكل سهولة فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح الهاتف واستعد لإجراء مكالمة
  2. قم بإدخال كود إلغاء الخدمة وهو #62#
  3. قم بالنقر على زر الاتصال لتقوم بتفعيل إلغاء الخدمة
  4. بعد إلغاء الاشتراك في خدمة موجود، فإنك لن تتمكن من استقبال الرسائل التي تخبرك بمحاولة البعض الاتصال بك عندما كان هاتفك مغلق أو خارج نطاق التغطية أو مشغول في مكالمة أخرى وباقي المزايا التي توفرها الشركة من خلال تلك الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.