التخطي إلى المحتوى

طريقة الاعتراض في حساب المواطن على مبلغ الدعم المقدم من البرنامج للمستفيدين عن الدفعة 45 من البرنامج أو دفعة أغسطس الجاري سنقوم بتوضيحها لكم، حيث أعلن برنامج حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن البدء في استقبال طلبات الاعتراض المقدمة من المستفيدين على مبلغ استحقاق الدعم الذي تم إيداعه من البرنامج في حسابات المستفيدين المسجلين من مستحقي الدعم، موضحًا أن طلبات الاعتراض يتم تقديمها من خلال بوابة البرنامج الإلكترونية بالخطوات التي سنقوم بالكشف عنها.

طريقة الاعتراض في حساب المواطن

يتيح برنامج حساب المواطن للمستفيدين من المواطنين السعوديين، إمكانية تقديم طلبات الاعتراض من خلال منصة البرنامج الإلكترونية، وتقديم طلبات الاعتراض بالبرنامج قد تكون للعديد من الأسباب، منها عدم الأهلية أو عدم مناسبة مبلغ الدعم على سبيل المثال، ويمكن في تلك الحالة الاعتراض بالبرنامج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط منصة برنامج حساب المواطن الإلكترونية.
  • قم من نافذة البرنامج التي سيتم فتحها بإدخال بيانات الدخول على حساب المستفيد بالبرنامج
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور
  • قم بإدخال رمز التحقق المرئي واضغط على تسجيل الدخول
  • قم من النافذة الرئيسية للبرنامج بالدخول على قائمة دراسة الأهلية
  • سيقوم البرنامج من خلال النافذة الجديدة بعرض جميع الأسباب وراء الاستبعاد
  • قم بالنقر على تقديم اعتراض
  • قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة في نموذج طلب الاعتراض الذي سيتم فتحه وقد كذلك برفع كافة الأوراق والمستندات المطلوبة لدعم الطلب المقدم.
  • قم باستكمال باقي الخطوات المطلوبة للانتهاء من تقديم طلب الاعتراض.
طريقة الاعتراض في حساب المواطن
طريقة الاعتراض في حساب المواطن

حساب المواطن رقم الاعتراض

يتيح برنامج حساب المواطن للمستفيدين المسجلين بالبرنامج كذلك، إمكانية تقديم طلبات الاعتراض بالعديد من الطرق الأخرى التي يمكن اللجوء إليها في حال لم يتمكن المستفيد من تقديم الطلب من خلال الطريقة التي قمنا بعرضها لكم، وتقديم الطلب متاح من خلال الطرق التالية:

  1. الاتصال عبر الرقم المخصص لتقديم طلبات الاعتراض من البرنامج عبر الاتصال على 19912.
  2. التواصل مع البرنامج من خلال الحساب الذي خصصه البرنامج ليقوم من خلاله باستقبال شكاوى وطلبات المواطنين المسجلين من المستفيدين من البرنامج على @Citizen_care.
  3. تقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية التابعة للبرنامج، وذلك باتباع الخطوات التي قمنا بالكشف عنها في هذا التقرير، مع الأخذ في عين الاعتبار أن البوابة الإلكترونية من أنجح الطرق التي يمكن من خلالها تقديم طلب الاعتراض، كما أنها من أسرع الطرق التي تساعد المستفيدين على التخلص من المشكلات وحلها في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *