التخطي إلى المحتوى

من المعروف أن موقع حراج السعودي هو موقع متخصص يحتوي على حراج لكل السلع وحراج العقار وحراج السيارات وحراج الأجهزة وغيرها، ووجدنا أن الكثيرين يبحثوا عن طرق إرجاع أو إعادة إعلان محذوف في موقع حراج ويتمنون التعرف على تلك الطرق، فأوردنا هذه المقالة للتعرف على ذلك باختلاف وتعدد تلك الطرق، عليك أن تقرأ السطور التالية للتوضيح.

طرق إرجاع إعلان محذوف في حراج

يمكن أن تقوم بإرجاع وإعادة إعلان محذوف في موقع حراج عن طريق واحدة من تلك الوسائل:

1- رابط الإعلان

  • بمجرد إنشاء إعلان على موقع حراج يتم إرسال رابط للإعلان للشخص المعلن، ويمكنك النقر على ذلك الرابط للقيام باسترجاعه.
  • وعن طريق رابط الإعلان المحذوف في حراج يمكنك أن تعمل تضغط على سلة المهملات وكأنك تريد حذفه، ولكن بدلا من ذلك قم بإرسال هذا الإعلان لك من خلال رسائلك الخاصة، ثم تقوم بفتح الإعلان مرة ثانية ومن ثم تحدثه.
  • ويظهر رابط الإعلان المحذوف في حراج عبر صفحة التصفح الرئيسية الخاصة بالمستخدم، وحينها يمكن استراجع الإعلان بكل سهولة.

2- إدارة موقع حراج

يمكنك مراسلة إدارة موقع حراج من خلال العضوية الخاصة حول أزمة الإعلان المحذوف، وعقب ذلك سيتم التواصل معك عزيزي المستخدم وحل تلك المشكلة يسر وسهولة.

3- رقم الإعلان المحذوف

من الطبيعي أنه لكل إعلان يتم إنشاءه على موقع حراج، رقم خاص به، وهذا الرقم يمكنك أن تراه مدونا على يمين الإعلان، وحال حذفه عليك أن تقوم بالبحث برقم الإعلان المحذوف على حراج وحينها يظهر الإعلان مباشرة.

4- تطبيق حراج على الجوال

استخدامك لتطبيق حراج يمكنك عند دخولك على عضويتك لمشاهدة جميع الإعلانات خاصة بك سواء كانت سارية أو محذوفة بكل سهولة مهما مر من الوقت.

5- بحث جوجل

في حالة معرفتك بعض الكلمات المستخدمة في الإعلان المحذوف في حراج، قم بالبحث بتلك الكلمات في جوجل، وسيظهر لك الإعلان المحذوف فورا، والمفارقة أنه لا يظهر سوى لصاحبه فقط، وحينها قم بتحديثه وإرجاعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *