التخطي إلى المحتوى

رقم مسابقة الحلم الكويت المقدمة من mbc للدخول للاشتراك بالمسابقة والحصول على فرصة الفوز بالجائزة المالية والتي تتعدى قيمتها المليون دولار، فمسابقة الحلم من أشهر المسابقات التي يتم تنظيمها بالوطن العربي، وهي مسابقة مستمرة على مدار سنوات ماضية، تقوم باختيار الفائز تلو الآخر من المشتركين بالمسابقة من جميع أنحاء الوطن العربي، وتمنح الفائز جائزة مالية كبيرة يمكن من خلالها تحقيق الحلم الذي طالما سعى إليه بكل سهولة.

رقم مسابقة الحلم الكويت 2021

توفر مسابقة الحلم لجميع الراغبين في الاشتراك بها والدخول في السحب، للحصول على فرصة الفوز بالجائزة المالية، من المواطنين والمقيمين بدولة الكويت العربية، إمكانية الاشتراك بالمسابقة من خلال إرسال حلم أو dream على الأرقام التالية:

البلد الكويت الكويت
الشركة GSM STC
رقم الاشتراك بالمسابقة 4141 4242
تكلفة الرسالة 500 فلس 500 فلس

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

يمكن للراغبين في الاشتراك في مسابقة الحلم من أي مكان بالعالم، التقديم ودخول نظام السحب على الجائزة المالية من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة على الرقم المرادف لبلدك بها كلمة حلم أو DREAM أو REVE، ثم قم بإضافة الرقم الخاص بك على الموقع حتى يصلك الرمز الذي الذي ستتمكن خلاله من إتمام خطوات الاشتراك.
  • عليك الإجابة على الأسئلة المطروحة من قبل المسابقة، على الأقل سؤال واحد، حتى يتم اعتبارك مشترك فعلي بالمسابقة.
  • يمكنك الحصول على فرصة أكبر للفوز بالجائزة، من خلال الإجابة على جميع الأسئلة المطروحة بصورة صحيحة.
  • تقوم قناة MBC بواسطة مقدم البرنامج، بالإعلان عن الفائز على الهواء مباشرة بعد الانتهاء من عملية السحب.
  • تتراوح الفترة التي تستغرقها عملية تسليم الجائزة المالية للفائز بين 90 وحتى 180 يوم فقط من تاريخ إعلان النتيجة.
رقم مسابقة الحلم الكويت
رقم مسابقة الحلم الكويت

تفعيل سحوبات المسابقة

أوضح مقدم البرنامج على قناة MBC أنه يمكن للجميع من أي مكان بالعالم، التقديم والاشتراك بالمسابقة، من خلال الأرقام التي تم طرحها للاشتراك من أي دولة، حيث قامت المسابقة بطرح عدة أرقام لكل دولة، يمكن للمقيمين بالدولة الاشتراك من خلالها، وفي حال لم تكن الدولة المقيم بها ضمن الدول التي تم إعلان أرقام الاشتراك بها، يمكنك الاشتراك من خلال الآتي:

  1. قم بالاشتراك من خلال الرقم: 0088216101092
  2. يمكن للأفراد ممن قاموا بالاشتراك بالمسابقة في المرات السابقة، الاستمرار في الاشتراك، لتقوم إدارة المسابقة بربطه بنظام تفعيل الفرص، وبالتالي يتم ترقته في نظام مستويات مسابقة الحلم.
  3. يتم إضافة المشترك في المسابقة في جميع السحوبات التي يتم إجرائها بالمسابقة بالمواسم التالية، وذلك بمجرد الاشتراك خلال المرة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *