التخطي إلى المحتوى

رقم عبد الصمد القرشي الموحد وهو من أهم وأكبر محلات العطور بالمملكة وأشهرها على الإطلاق، ويضم عبد الصمد القرشي بالمملكة، العديد من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء الدولة، ليتم من خلالها، تقديم مختلف منتجات العطور والروائح المميزة للرجال والنساء والأطفال، حيث يحرص القرشي على تقديم منتجات مميزة تناسب الجميع، وتصل أعداد المنتجات التي تم تقديمها إلى عشرات الآلاف، مطروحة بمختلف منافذ البيع المنتشرة بالدولة ويمكن الوصول إليها بكل سهولة.

رقم عبد الصمد القرشي الموحد

يتيح عبد الصمد القرشي بالمملكة، لجميع العملاء من المواطنين والمقيمين بالدولة، العديد من الطرق التي يمكن من خلالها، التواصل مع مزودي الخدمات وخدمة العملاء، بحيث يمكن من خلال تلك الطرق، تقديم الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بالخدمات المقدمة من خلاله، كما يمكن من خلالها إجراء معاملات الشراء المختلفة وطلب المنتجات والاستفسار عن الأسعار المقدم بها المنتجات، والرقم الموحد الذي وفره عبد الصمد القرشي ليتم من خلاله التواصل هو 00966125395544.

فروع عبد الصمد القرشي

يمتلك عبد الصمد القرشي بالمملكة، العديد من الفروع المنتشرة بجميع أنحاء الدولة، والتي تتجاوز أعدادها ال200 فرع، يمكن من خلالها الحصول على مختلف المنتجات التي يتم عرضها للمستهلكين والعملاء، وتأتي فروع عبد الصمد القرشي في مدينة الرياض “العاصمة” كالتالي:

  • فرع عبد الصمد القرشي الواقع في حي اليرموك في اليرموك بلازا على طريق الدمام.
  • فرع عبد الصمد القرشي الواقع في معرض النخيل بوتيك في حي المغرزات، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال على الرقم: 0118106135.
  • فرع عبد الصمد القرش الواقع في صالة الفيصلية الواقعة بالدور الثالث، في مول اللفيصلية مقابل المغربي، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0114101466.
  • فرع عبد الصمد القرشي الواقع في شارع أم الحمام أمام دوف مول، وذلك في صالة عرض دوف بلازا، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0114156023.
  • فرع جاليري سيكست بالمز الواقع في شارع سيكست مقابل بنك الائتمان، ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الاتصال على الرقم: 0114772270.
رقم عبد الصمد القرشي الموحد
رقم عبد الصمد القرشي الموحد

رابط موقع عبد الصمد القرشي الإلكتروني

تقوم شركة عبد الصمد القرشي وبصورة مستمرة من خلال موقعها الإلكتروني، بطرح العديد من العروض التي يتم توفيرها للعملاء بصفة مستمرة، حيث تصل التخفيضات المقدمة على العروض المطروحة من الشركة حتى 50% على أجود المنتجات، وتتيح الشركة للعملاء عبر موقعها الإلكتروني، إمكانية إنشاء حساب يمكن من خلاله إتمام معاملات الشراء بكل سهولة، وسداد ثمن المنتجات بطرق الدفع المتنوعة التي توفرها الشركة لعملائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *