التخطي إلى المحتوى

من الطبيعي أن يُواجه مستخدمو الهواتف المحمولة مشكلات فنية في الاتصال أو الإنترنت، فيما يعد رقم خدمة عملاء stc السعودية الحل الأمثل للتغلب على هذه المشكلات مهما بلغت صعوبتها أو تعقدها، وهو ما يبحث عنه بالأساس عملاء الشركة في أنحاء المملكة العربية السعودية، خصوصًا أن هناك عددًا من الأرقام التي يمكن الاتصال عليها، إضافة إلى الرقم الموحد.

وتُعد شركة إس تي سي السعودية، التي تأسست بقرار من مجلس الوزراء في سبتمبر من عام 2002م، هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة، لكنها فقد احتكارها في عام 2004، بعد إسناد رخصة ثانية لشركة موبايلي “اتحاد اتصالات”، لكن شريحة stc ما زالت الأكثر طلبًا في البلاد حتى اليوم.

رقم خدمة عملاء stc السعودية

ومن خلال موقعنا “زوم الخليج” ننشر رقم خدمة عملاء stc السعودية لعملاء الشركة وكذلك بعض الأرقام التي يمكن لعملاء الشبكات الأخرى التواصل من خلالها مع “إس تي سي”، للسؤال عن العروض المختلفة التي تقدمها الشركة في باقات الاتصالات والإنترنت، إذ إن الكثير من مستخدمي شبكات المحمول في المملكة يفضلون الحصول على أكثر من شريحة لشبكات مختلفة.

  1. عملاء شركة إس تي سي يمكنهم الاتصال على رقم (900).
  2. الاتصال من أي مشغل آخر داخل السعودية على رقم (0114555555).
  3. الاتصال من خارج المملكة على الرقم الدولي (966114555555).
  4. التواصل مع خدمة العملاء من خلال منصات السوشيال ميديا (فيسبوك)، و(توتير).
رقم خدمة عملاء stc السعودية
شركة STC

التواصل مع إس تي سي من خلال المحادثات الإلكترونية

ويُمكن التواصل مع خدمة عملاء stc السعودية عبر المحادثات الإلكترونية من خلال طرق عديدة، أعلنها الشركة، وهي على النحو الآتي:

  • التواصل من خلال تطبيق mystc عبر الجوال.
  • التواصل على رقم (969) عبر إرسال برقية هاتفية.
  • الدخول إلى موقع STC على الإنترنت والتواصل مع خدمة العملاء.
  • التواصل عبر الفاكس من خلال رقم (8003030969).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *