التخطي إلى المحتوى

في سبيل الحصول على أفضل خدمة، يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية، معرفة رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية 2022م، للتحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء والاستفسار عن حل المشكلات التي تواجه المشتركين في أي وقت أو لإبداء المقترحات بشأن عمل التطبيق، أو للتعرف إلى كيفية الاشتراك في الخدمة أو إلغائها، وهي من الخدمات التي تهدف شاهد من خلالها إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وشاهد هي أول منصة عربية إلكترونية تُذيع المسلسلات والأفلام والبرامج على الأجهزة الذكية، وقد أسستها إدارة شركة MBC الإعلامية السعودية في عام 2011م، وهي أكبر مكتبة إلكترونية عربية تعرض أهم الأعمال الدرامية.

معرفة رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية

وننشر رقم خدمة عملاء شاهد vip السعودية 2022م، خدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة الراغبين في التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في المملكة، وذلك عن طريق الرقم 920006858 من أي مكان في المملكة.

  • من الممكن لجميع العملاء في العالم الاتصال والتواصل مع مركز خدمة العملاء في شاهد عبر رقم الهاتف 966118047777+، أو عن طريق الواتساب من خلال رقم الهاتف الموحد 966138219595+.
  • ويتاح أيضًا رقم موحد للتواصل مع مركز خدمة عملاء MBC وهو 0225754855 لطرح الاستفسارات وحل المشكلات التقنية الخاصة بتطبيق شاهد.
  • كما يمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء في التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] لحل المشاكل التقنية المختلفة.
معرفة رقم خدمة عملاء تطبيق شاهد في السعودية

كيفية الاشتراك في shahid

وفي حالة رغبة أي مواطن أو مقيم في السعودية في الاشتراك بتطبيق shahid، فإنه يمكنه ذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. الدخول إلى تطبيق شاهد على الهاتف الجوال.
  2. الدخول إلى رابط تفعيل باقات الاشتراك في تطبيق شاهد vip.
  3. اختيار باقة الاشتراك المناسبة.
  4. تحديد مدة الاشتراك يومي، أو شهري، أو سنوي.
  5. إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور للتسجيل.
  6. تحديد طريقة الدفع.

خطوات إلغاء اشتراك تطبيق شاهد VIP

أما في حالة الرغبة في إلغاء اشتراك تطبيق شاهد VIP، فإن ذلك يحتاج عدد من الخطوات على النحو التالي:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة شاهد VIP.
  • تسجيل الدخول بحساب المشترك.
  • النقر على إدارة الحساب.
  • اختيار إلغاء اشتراك شاهد VIP.
  • الحصول على رسالة نصية على رقم الجوال المسجل لإلغاء تفعيل حساب شاهد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.